استفزاز أمريكى.. نيكى هيلى: واشنطن تفعل ما يحلو لها لاختيار مواقع سفاراتها

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:15 ص
استفزاز أمريكى.. نيكى هيلى: واشنطن تفعل ما يحلو لها لاختيار مواقع سفاراتها نيكى هيلى سفيرة الولايات المتحدة بالأمم المتحدة
واشنطن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكى هيلى، انتقادات قادة العالم الذين استنكروا قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بشأن القدس، قائلةً إن واشنطن لديها الصلاحيات لاختيار مواقع سفاراتها.

وقالت هيلى، فى تصريحات نقلتها صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، "لدينا الحق أن نفعل ما يحلو لنا فيما يتعلق بالمكان الذى نضع فيه سفاراتنا".

وأضافت هيلى قائلةً "لا نحتاج أن تخبرنا بلدان أخرى ما هو الصواب والخطأ".

وذكرت هيلى أن ترامب كان لديه الشجاعة ونفذ رغبة الشعب الأمريكى فى الوقوف بجانب إسرائيل، مضيفةً "والآن يمكن أن نرى بدء تفعيل عملية السلام".

وانضم مجلس الأمن الدولى إلى قائمة أعضاء المجلس الدولى الذين أدانوا قرار ترامب، حيث قال المجلس أن هذه الخطوة غير مجدية فيما يخص فرص تحقيق السلام فى المنطقة.

وجاءت تصريحات هيلى عقب إعلان ترامب الأسبوع الماضى، اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل، مما أثار القلق بأن الإدارة الأمريكية يمكن أن تعرقل عملية السلام فى المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

رسالة الطاغيه و رسالة لنا.

الي USA. شوفو الطاريخ علشان الي معاه قرش وشايف نفسه ينظر للي حصل لفرعون..شوفو نهايته ايه، لاي واحد شايف نفسه لازم تشوف الي كان ماشي في نفس الطريق ويمكن كان أقوي شوفو نهايته وآخرته ايه!! مش بتدوم لحد الا للي شكر ربه واستخدمها لفعل الخير واتقي ربه. الظالم له يوم. لهم خزي في الدنيا وفي الاخره عذاب عظيم. رب العزه هو الي بيقول وهو الحق حين يقول. اما بالنسبة لنا...للأسف الشديد احنا الي نستاهل واكتر من كده وربنا يسترها باْذن الله. عدم وحدتنا وبعدنا عن قول رسول الله تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي ابدا كتاب الله وسنتي. شوفو احنا كنّا فين ايام البركه لما كان فيه زي الشيخ الشعراوي والنَّاس الي كانت تتقي الله في أنفسهم و فينا ودالوقتي بقينا فين! ربنا يحفظنا انشاء الله. السلام عليكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

حقكم

من حق أي دولة فى العالم اختيار مكان سفارتها ولكن إذا كانت الارض دى محتلة كيف تختارين فى مكان ليس لهذه الدولة حق فى شبر من هذا المكان عندى لك سؤال اساءلى اى صهيونى هل لهم أجداد فى القدس اعتقد لا لانهم جميعا مشردين من جميع أنحاء العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

MIDO SAID

منتهي الغطرسة والجهل وستعلمون لمن النهاية

نفس غطرسة ووقاحة اليهود بعد النكسة وقبل انتصار اكتوبر نحن في امس الحاجة لاعادة بناء ليس الجيش كما حدث معنا بعد النكسة ولكن اعادة بناء الوحدة والصمود العربي لدرجة تسمح لنا بصون وحفظ كرامتنا اللي ان شاء الله ستكون أقوى ما يكون للاسف ان احنا - العرب- لا نعلم اسلوب التخطيط المسبق للازمات وسبل مواجهتها ولا املك الا ان اقول كما قال الله فى كتابه الكريم " وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون "

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟

بعيدا عن تلك المرأة كئيبة الوجه والسحنة شبيهة انثى العنكبوت كوندليزا رايس ، عموما وبالنظر الى تاريخ الامم نجد انه ما تقدمت دولة ونهضت الى اقصى نقطة إلا وبدأت الانحدار من هذه النقطة رويدا ورويدا ويبدأ بزوغ ونهوض أمة أخرى وهذا معروف في علم الاجتماع ، اين بريطانيا العظمى وامبراطوريتها التي لا تغيب عنها الشمس؟ ، اين الاتحاد السوفيتي ؟ ،هل نصدق ان دولة مثل الصين مثلا في طريقها لتسيد العالم ،،، صبرا ايها الحيزبونه ما طار طيرا وارتفع الا وكما طار وقع.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نهايه السكير الاهطل ترامب ستكون مثل نهايه القذافى وعلى عبد الله صالح

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamad

بالانجليزى in english

ياجماعه احنا محتاجين نخاطب الناس دى باللغة الانجليزية عشان المعنى يوصلهم We need to talk to them in english 

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

واحنا كمان من حقنا طرد السفيه الامريكى من ارضنا واحلال بسفير من كوريا الشمالية !!

نسالم من يسالمنا ونعادى من يعادينا ولو توحد المسلمون على قرار واحد نجعل الاكريكان في خبر كان لو تخيلنا ان الحكام المسلمين في مؤتمر القكة الاسلامى اصدروا قرارا بوقف التعامل بالدولار واستبدال الاصدة الدولار بعملات اخرى وقتها سيعرف ان ترامب ان ما اصدره من قرار يجعله حمار

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ثحيح اللى اختشوا ماتوا.. ارهابية بجحة وعينها بندب فيها رصاصة مالفرق بين امريكا وكوريا الشمالية !!

الادارة الامريكية الحالية حعلت امريكا دولة مارقة خارجة عن القانون الدولى واسوأ مما تفعله كوريا الشمالية التى تتحدى الجميع فبدلا من اعتذا امريكا للمجتمع الدولى على قرار الحمار ترامب اذا بها تتبجخ كمان وكمان العيب مش عليكم العيب علينا احنا اللى المفروض نرد الرد المناسب

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الشعوب )))

...و...و مساء الخير ....شعوب تعلمت ...وعملت ....وأنتجت ...فسادت العالم ......وأخرى ...جهلت ...وأنتكخت ..وتسولت ..فأصبحت حثالة العالم ... هذا قانون السماء ...يسري على كل خلق الله ..............خلاااص .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة