أستاذ شريعة وقانون: الإمام الأكبر يستحق نيل جائزة نوبل للسلام

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 07:48 ص
أستاذ شريعة وقانون: الإمام الأكبر يستحق نيل جائزة نوبل للسلام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور مصطفى عرجاوى أستاذ القانون المدنى بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بالقاهرة ، المجتمع الدولى والإنسانى، بترشيح فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لنيل جائزة نوبل للسلام.
 
وأكد العرجاوى، أن جهود شيخ الأزهر فى سبيل نشر التسامح والعيش المشترك، والتأكيد على المواطنة وأهميتها فى نشر السلام والمودة بين بنى البشر جميعا، خير دليل على عالمية رسالتة الداعية إلى التعاون ونبذ العنف بكافة صوره وألوانه، إضافة إلى أن إنجازته على المستويات المحلية والعالمية واضحة وضوح الشمس فى كبد السماء، فلقد حارب التطرف بجميع أشكاله، وحمل رسالة الأزهر الشريف المتمثلة فى السماحة والوسطية لكل ربوع العالم شرقا وغربا.
 
وأوضح عرجاوى، أن الأزهر الشريف، هو حامل لواء السلام وقائد مسيرته منذ ما يربو على الألف عام، وشيخ الأزهر هو أنبل من حمل راية السلام ونشرها فى ربوع العالم، لافتا إلى أن جولاته الخارجية إلى فرنسا وألمانيا وإيطاليا والشيشان ونيجيريا وغيرها من مختلف دول العالم، خير تأكيد على استحقاقة لنيل جائزة نوبل للسلام، مضيفا إلى أنه رجل لا يهاب الموت وقد وضح ذلك عند زيارتة لمسجد روضة الشهداء وأداء صلاة الجمعة هناك، ومقابلتة لاسر ضحايا العمليات الإرهابية الجبانة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

فضيلة شيخ الازهر اكبر من هذه الجائزة التى اعطيت لمجرمين مثل اوباما وبيجن وكرمان توكل !!

فضيلة الشيخ لا ينتظر اجرا من اى انسان ولايسعى الا لمرضاة الله عز وجل وتطبيق اموامره والبعد عما نهى عنه وذلك هو الفوز العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة