أكرم القصاص - علا الشافعي

أردوغان: أمريكا أصبحت شريكا فى إراقة الدماء بعد موقف ترامب إزاء القدس

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:13 م
أردوغان: أمريكا أصبحت شريكا فى إراقة الدماء بعد موقف ترامب إزاء القدس ترامب و أردوغان
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس التركى رجب طيب إردوغان، اليوم الاثنين، إن قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل جعل من واشنطن شريكا في العنف، مضيفا أن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيشعل العنف فى المنطقة.

ومثل قرار ترامب الأسبوع الماضى تحولا فى السياسة التى اتبعتها الولايات المتحدة طويلا إزاء القدس. وكان وضع القدس أحد أكبر العقبات أمام التوصل لاتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين منذ عقود.

ووصف إردوغان إسرائيل فى بداية الأسبوع بأنها "دولة إرهابية" و "دولة غازية"، مما دفع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو للرد بحدة.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ماذا سيفعل المؤتمر الاسلامى غير الشجب والادانة بضغط من اللوبى الصهيونى لبعض الدول مثل تركيا وقطر!!

هذا التراشق المتفتعل بين قردوجان ونتنياهو مقصود بهدف الظهور امام القمة الاسلامية بانه ضد اسرائيل وامريكا وليس احد كلابهم على غير الحقيقة ليفشل المؤتمر ويكتفى بالشجب والادانة حتى ولو بعبارة حادة المهم في النهاية سيعطى ضوء اخضر لاسرائيل للتمادى في جرائمها ولو كان هؤلاء القادة المسلمين لديهم خمرة خجل لدى شعوبهم لاتفقوا على قرارات مؤلمة لترامب اولها وقف التعامل بالدولار واصستخدام عملات اخرى واعطاء الاولية للبضائع غير الامريكية وتقليل التمصيل الدبلوماسى لامريكا وطرد سفهاء اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

كفاية جعجعة ياقردوجان ياعميل الصهاينة والامريكان فانت شاركتهم في صنع داعش !!

المفروض ان النتنياهو يقول لك لا تعيارنى ولا اعيارك الهم طايلنى وطايلك فانتم شركاء انت والصهاينة ومعكم في الخفاء الامريكان في صناعة داعش والاستفادة منه وحققت للصهاينة من خلال الحرب بالوكالة والعمالة ما فشلوا فيه طوال سنوات الحروب مع العرب من تدمير اقوى الجيوش العربية في العراق وسوريا وحاولت مع جيش مصر ولكنك فشلت فشلا زريعا بعد ان اطاح الشعب المصرى بالخرفان العملاء لك ولم يعد منهم الا سجين او شريد او جعجاع وكلب مسعور في قنواتك الصهيونية الضالة والممولة من كلب الصهاينة الوفى دميم بن موزه الذى تحميه من غضب شعب قطر الشقيق لو تمكن منه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الجرواني

هههه..جاءك اردوغان فى ثياب الواعظينا.....نهايتك ستكون مثل القذافى ايها الارهابى

😎 مشمش 😎

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

مش هتكون خليفة باردوا

ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة