أكرم القصاص - علا الشافعي

81%من القراء يستبعدون نجاح الضغوط العالمية فى إثناء ترامب عن قرار القدس

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 06:54 ص
81%من القراء يستبعدون نجاح الضغوط العالمية فى إثناء ترامب عن قرار القدس الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تتوقع نجاح الضغوط العالمية فى إثناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن قراره بشأن القدس، استبعد غالبية القراء نجاح الضغوط العالمية فى إثناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن قراره بشأن القدس.
 
واستبعد 81% من القراء نجاح الضغوط العالمية فى إثناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن قراره بشأن القدس، بينما توقع 17% من القراء نجاح الضغوط العالمية فى إثناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن قراره بشأن القدس، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

العارف بالله

سوط غذاب

موضوع القدس لم يفعله ترامب عن امره ولكن الله استخدمه سوط عذاب لاننا افسدنا فى الارض وفجرنا المقدسات من كنائس وجوامع وقتلنا الابرياء بدم بارد واخرجنا من الفتاوى ما يشيب له شعر الجنين .حينما نرجع الى الله ونبطل خيبة ونحترم مقدساتنا ونحترم بعضنا ونبطل الفتاوى الحاقدة والمهلكة يستأمنا الله على مقدساته وترجع القدس . بغير ذلك لن يجدى لا مظاهرات ولا مقاطعة بضائع ولا حتى وقوف العالم معنا لان فى يد الله فقط اللى غاضب منا جدا .اليس كذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قرار ترامب لا قيمة له لانه محالف للقرارت الدولية وسلبياته على اسرائيل اكثر !!

من كان يظن ان اسرائيل ستعيد الاراضى المحتلة اتضح انه واهم وان اقصى ما نفعله معها حاليا هو هدنة عسكرية حتى يتوحد صفوف العرب والمسلمين ويصبحوا قادرين على تحرير القدس بالقوة ويدمروا الهيكل الذى سيبنوه في باحة الاقصى مستغلين ضعف العرب والمسلمين وبعد انتهاء مرحلة العلو والافساد في الارض ستاتى مرحلة القوة للمسلمين التى يتمكنوا فيها من دخول المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علو تتبيرا ..نحن ننتظر ما علو حتى ندمره مستقبلا ويتحقق الوعد الالهى !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة