أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار 10 مساء.. الهزيمة الأولى للأهلى فى الدورى على يد المقاصة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:06 م
موجز أخبار 10 مساء..  الهزيمة الأولى للأهلى فى الدورى على يد المقاصة موجز أخبار 10 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أن المقاصة الحق أول هزيمة بالأهلى فى الدورى منذ 545 يومًا وتحديدًا منذ يوم 13 يونيو 2016 حينما خسر المارد الأحمر من المصرى بثلاثة أهداف لهدفين فى الدورى موسم 2015/2016.
 
 
 
 
ألحق المقاصة أول هزيمة بالأهلى فى الدورى منذ 545 يومًا وتحديدًا منذ يوم 13 يونيو 2016 حينما خسر المارد الأحمر من المصرى بثلاثة أهداف لهدفين فى الدورى موسم 2015/2016.
 
 
 
 
 
قال الدكتور حسام حريرة، أمين عام نقابة الصيادلة، تعليقًا على أزمة البنسلين، أن المفترض أن تتعامل وزارة الصحة مع الدواء كأمن قومى، وتواجد لجنة ترصد الأزمات والمشاكل قبل وقوعها، مشيرًا إلى أن هناك نوع آخر من الإرهاب، وهو الإهمال فى الملفات المسندة وعدم محاسبة المسئوليين عن الخلل.
 
 
 
 
استقبل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الأحد، "فيكتوريا لوبيروفا" ملكة جمال روسيا قادمة من اسطنبول فى زيارة تستغرق عدة أيام للترويج للسياحة بمصر.
 
 
 
 
 
 
قال البيت الأبيض اليوم الأحد، إنه "من المؤسف" أن يرفض الفلسطينيون مقابلة نائب الرئيس مايك بنس خلال جولة مقبلة فى المنطقة فى أعقاب قرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
 
 
 
 
أكد وزير الخارجية المصرى سامح شكرى، أن إرسال قوات مصرية إلى اليمن يعد أمرٍا غير مطروح، مضيفًا فى الوقت نفسه أن الأزمة العربية القطرية تبقى على ما هو عليه، خاصة وأن الجانب القطرى لم يتخذ أى إجراءات للاستجابة للمطالب العربية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
قدمت النقابة العامة للصيادلة أهم الأدوية الأمريكية التى يتم تداولها فى مصر وتطالب نقابة الأطباء بمقاطعة هذه الأدوية ردا على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بأن القدس العربية عاصمة إسرائيل.
 
 
 
 
 
 
 
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن يتم توقيع عقود المحطة النووية بالضبعة بقدرة 4800 ميجا وات، ظهر غد الاثنين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسى فلاديمير بوتين الذى سيزور مصر غدًا.
 
 
 
واصلت كافة الجهات الحكومية بشمال سيناء، للأسبوع الثالث على التوالى تضميد جراح قرية الروضة من الحادث الإرهابى البشع الذى شهده مسجد الروضة الجمعة قبل الماضية.
 
 
 
 
 
صدقت اللجنة الدولية الحكومية لصون التراث الثقافى غير المادى، بإجماع ممثلى الدول المشاركة فى الاجتماع الدورى الثانى عشر، خلال اجتماعها المنعقد فى "جيجو" بجمهورية كوريا الجنوبية، على إدراج 39 عنصرًا جديدًا فى القائمة التمثيلية للتراث الثقافى غير المادى، من بينها 3 فنون من المنطقة العربية من الإمارات والمملكة العربية السعودية والمملكة المغربية.
 
 
 
 
 
تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع إيفرتون بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
وجهت الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية، رسالة باللغتين العربية والإنجليزية، للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، رداً على قراره نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
 
 
 
 
 
قام الفنان التشكيلى الكبير جورج بهجورى برسم عدد من رواد معرضه الفنى، بـ"جاليرى ضى"، بناء على عدد من معجبيه الذين زاروا افتتاح معرضه أمس.
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
على الرغم من قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، المشئوم بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل يوم الأربعاء الماضى، صدم الجميع لكونه يقضى على الفرص الأخيرة لتحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين بل وينسف كافة الجهود الرامية لإقامة دولة فلسطينية على حدود 4 يونيو 1967، إلا أن هناك إيجابيات لهذا القرار تخدم بدون أدنى شك القضية الفلسطينية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الاهلاوى

لم يكن يوم الاهلى لضياع كرتين فى العارضه

تهنئة للمقاصة بالفوز .  لعب مباراة كبيرة ويستحق الفوز .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة