لاعب ليفربول السابق عن هدف محمد صلاح: "سوبر"

الأحد، 10 ديسمبر 2017 06:46 م
لاعب ليفربول السابق عن هدف محمد صلاح: "سوبر" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جرايم ساونس، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وبادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديدة رائعة، قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لفريق ايفرتون من ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

وقال جرايم ساونس فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "محمد صلاح لاعب رائع وتمكن من تسجيل هدف سوبر، سيطرة ليفربول على مجريات اللقاء كانت سلبية، لم يصنعوا فرص حقيقية على مرمى ايفرتون، بإستنثاء محمد صلاح الذى نجح في مراوغة أثر من لاعب، هذه قوته الحقيقية".

وحقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية، بعدما سجل هدفًا فى مباراة ليفربول وإيفرتون.

ورفع محمد صلاح رصيده من الإهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 13 هدفًا ليستعيد صدارة قائمة الهدافين من هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ 12 هدفًا.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 19 فى 24 مباراة خاضها بقميص ليفربول، بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها مع روما الإيطالى فى الموسم الماضى لكن فى 41 مباراة.

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بآخر خمس مباريات خاضها مع ليفربول بملعب "آنفيلد"، فيما ساهم فى 16 هدفًا فى أول 16 مباراة مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة