فيديو.. الثلوج تبدأ فى التساقط على آنفيلد قبل مباراة ليفربول وايفرتون

الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:30 م
فيديو.. الثلوج تبدأ فى التساقط على آنفيلد قبل مباراة ليفربول وايفرتون ملعب انفيلد - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الثلوج تتساقط بملعب "آنفيلد"، قبل إنطلاق المباراة التى تجمع بين ناديا ليفربول وايفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكانت الارصاد الجوية البريطانية حذرت فى وقت سابق من تعرض مدينة "ليفربول" لعاصفة ثلجية اليوم، الاحد، الامر الذى أثار الشكوك حول إقامة المباراة، قبل أن يعلن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، عبر بيان رسمي، إقامة اللقاء فى موعده المحدد وهو الرابع والربع عصراً بتوقيت القاهرة.

 
 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى على ستوك سيتى الذى يضم المصرى رمضان صبحى وبرايتون بنتيجة 3 – 0، 5 – 1 على الترتيب، كما نجح فى التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على سبارتاك موسكو الروسى بسباعية نظيفة الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام ايفرتون، إذ لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام جاره فى آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين، كما لم يخسر ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الملقب بـ"التوفيز" منذ عام 1999.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة