فعاليات اليوم.. محمود التهامى فى الأمير طاز وتوقيع "أسطورة القصر والصحراء" بـ بتانة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:00 ص
فعاليات اليوم.. محمود التهامى فى الأمير طاز وتوقيع "أسطورة القصر والصحراء" بـ بتانة صندوق التنمية الثقافية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد وزير الثقافة "حلمى النمنم" العديد من اللقاءات اليوم كما يقوم بإجراء العديد من الاتصالات برؤساء القطاعات المختلفة فى الوزارة فى إطار متابعته لأدائهم، حيث يقوم  بلقاء الدكتور حاتم ربيع رئيس المجلس الأعلى للثقافة، كما يتابع أهم المستجدات فى إطار استعدادات الوزارة لإقامة مؤتمر أدباء مصر المقرر إقامته فى شرم الشيخ منتصف الشهر الحالى.
 
كما يقام اليوم عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية منها:
 
فى قصر الأمير طاز بحى الخليفة، وفى الثانية ظهرًا من أيام السبت والأحد من كل أسبوع، تستمر ورشة الإنشاد الدينى للمنشد محمود التهامى وفى الرابعة عصرًا من أيام الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع تستمر ورشة تعليم العزف على الآلات الموسيقية للأطفال من سن 10 حتى 18 سنة، كما تستكمل ورشة إعداد فنون الممثل وفنون المسرح والحكى والإلقاء فى الثالثة من ظهر أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، أما ورشة الفن التشكيلية فتستمر فعالياتها فى الثانية ظهرًا أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع من سن 6 وحتى 20 سنة، وأخيرًا تستمر ورشة كورال أطفال قصر الأمير طاز فى الرابعة مساء الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع.
 

تستضيف مؤسسة "بتانة" الثقافية حفل توقيع ومناقشة كتاب "أسطورة القصر والصحراء.. أحمد حسنين باشا"، للكاتب الصحفى محمد السيد صالح، وذلك اليوم الأحد فى السابعة مساء، بمقر الدار فى عمارة يعقوبيان بوسط البلد.

 
تنظم إدارة المقتنيات والمعارض الفنية بمؤسسة الأهرام معرض "ما بعد الطوفان" لـ الفنان التشكيلى محمد هارون، وذلك غدًا الأحد بقاعة الفنون التشكيلية بمقر المؤسسة فى تمام الساعة السادسة مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة