ربة منزل تستعين بعشيقها لقتل زوجها بأكتوبر

الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:14 م
ربة منزل تستعين بعشيقها لقتل زوجها بأكتوبر جثة -أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

ألقت مباحث الجيزة القبض على ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوج المتهمة بأكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مصابا بطلق نارى بأكتوبر، وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجنى عليها وعشيقها اتفقا على قتله، حيث سهلت المتهمة لعشيقها الدخول للشقة ثم أطلق المتهم النار على المجنى عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة