وجمال عنايت محترف ..

خالد جودة رئيس تحرير "القاهرة اليوم": برنامجنا مجلة الأسرة العربية

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:58 م
خالد جودة رئيس تحرير "القاهرة اليوم": برنامجنا مجلة الأسرة العربية خالد جوده رئيس تحرير القاهرة اليوم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد جودة رئيس تحرير برنامج "القاهرة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت، إن البرنامج أصبح "مجلة" تهم الأسرة العربية، وكل ما يتعلق بمشكلات وتفاصيل الحياة الاجتماعية  بعيدا عن السياسة .

وأضاف جودة فى تصريح لـ "اليوم السابع" جمال عنايت من الإعلاميين المحترمين، الثابتين على مواقفهم ولم يغيروها، فأنا أعمل معه منذ أكثر من 20 عاما، فهو مذيع يحترم ضيوفه ومثقف وأيضا محترف، ويعرف جيدا كيف يدير الحوار بعمق و باحترافية، فهو بجانب ذلك معد ورئيس تحرير وصحفى شاطر، يستطيع أن يناقش كافة الموضوعات بأدق التفاصيل.

 جمال عنايت

جمال عنايت

وأشار جودة إلى أن فريق عمل البرنامج حمل على عاتقه الارتقاء بالذوق العام، ومناقشة كافة الموضوعات الاجتماعية بعيدا عن الاسفاف والابتذال، وهدفنا الوصول لكافة مشاهدينا فى مصر أو العالم العربى أو حتى فى الدول الأوروبية .

وتابع جودة، ابتعدنا نهائيا عن السياسة، لأنه توجه القناة أن يكون البرنامج يغلب عليه الطابع الاجتماعى والفنى والثقافى، وأيضا لأنها رأت أن الموضوعات الاجتماعية هى الأكثر متابعة ومشاهدة حاليا، إلى جانب الترفيهه، فهذه النوعية من البرامج انتشرت مؤخرا .

وقال جودة : أما عن إيقاع البرنامج نفسه، فنحاول تقديم فقرات سريعة، فالحلقة ربما تتضمن 6 فقرات متنوعة، منها التى تتابع الأحداث الجارية، وأجندتنا الخاصة، ومنها الأفكار النوعية التى يضعها فريق عمل ومعدى البرنامج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة