أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 10 / 12 / 2017 تيجانا مشرفا على الكرة وبلاغ للنيابة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 11:15 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 10 / 12 / 2017 تيجانا مشرفا على الكرة وبلاغ للنيابة إسماعيل يوسف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 10 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها استقرار مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على تكليف إسماعيل يوسف عضو المجلس بتولى مهمة المشرف العام على فريق كرة القدم.

إسماعيل يوسف مشرفا على فريق الكرة بالزمالك

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تكليف إسماعيل يوسف عضو المجلس بتولى مهمة المشرف العام على فريق كرة القدم خلال الفترة القادمة، ويرفض مرتضى منصور عقد اجتماعات لتشكيل مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد لرفضه وجود هانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس ضمن مجلسه ليقرر انتظار نتيجة الدعوى المقامة من جانبه ضد العتال بداعى أن عضويته العاملة بالنادى ليست سليمة .

إسماعيل يوسف

الزمالك يجهز بلاغا للنيابة العامة بشأن طلب تحديث بيانات العضوية خارج النادى

أصدر نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانا أكد من خلاله أن عددا كبيرا من أعضاء وعضوات النادى، تقدموا بشكوى رسمية إلى إدارة النادى خلال الساعات الماضية، بأنهم يتلقون مكالمات هاتفية من هانى العتال وبعض أنصاره يطلبون منهم تحديث عضويتهم والبيانات الجديدة الخاصة بهم .

وجاء بيان الزمالك على الموقع الرسمى للنادى كالتالى:"نهيب بالسادة الأعضاء والعضوات، عدم الاستجابة أو الإدلاء بأى معلومات أو بيانات تخصهم أو تخص عضويتهم، وسوف يتقدم النادى عن طريق مدير إدارة الشئون القانونية ببلاغ للنيابة ضد العضو المزور الذى يحصل بطرق غير مشروعة على بيانات ومعلومات عن أعضاء النادى دون وجود صفة".

مران الزمالك.. عودة رباعى الراحة ومشاركة الشبلى وداوودا وتأهيل حازم وقمر

عاد الرباعى أحمد الشناوى وطارق حامد ومؤيد العجان ومحمود علاء لاعبو نادى الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى اليوم .

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة الإسماعيلى يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى و ينتظم الفريق فى معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل .

مدرب حراس المرمى بالزمالك يغيب عن المران بسبب فرح ابنه

غاب أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك عن المران الجماعى اليوم، بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا نظرا لانشغاله بحفل زفاف ابنه اليوم.

أيمن طاهر

نيبوشا : دفعت بـ 27 لاعبا على مدار مباريات الزمالك ولا أجامل أحد

كشف المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه خلال المباريات التى خاضها فريقه بالدورى أو بطولة كأس مصر ، شارك 27 لاعبا من أصل 30 لاعب وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين ، وأن الثلاثى الذى لم يشارك بسبب ظروف الإصابة فقط ، سيحصل على فرصته خلال اللقاءات المقلبة .

نيبوشا









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د محسن عثمان

المسؤل الأول عن تدهور مستوى الكرة بنادى الزمالك الموسمين الماضيين

إسماعيل يوسف كفى تدهورا بمعرفته وفى وجوده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة