خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجلاء بدر لـ"ON E": أنا اتخطفت مش اتجوزت ولو فكرت شوية مكنتش هجوز (فيديو)

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 11:10 م
نجلاء بدر لـ"ON E": أنا اتخطفت مش اتجوزت ولو فكرت شوية مكنتش هجوز (فيديو) النجمة نجلاء بدر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة نجلاء بدر، إن الزواج مسئولية، والحفاظ عليها من أصعب ما يكون، وتابعت:"بخاف من الغدر والخيانة وحالياً بخاف على بيتى ..أنا اخر العنقود ولذلك إخوتى هم من يحملون مسئوليتى ولست أنا ..البيت مسئولية الحفاظ عليها صعب ..النفوس الشريرة كثيرة وليس من السهل الحفاظ على الأسرة  أنا لم أكن أعلم أنها بهذا الحجم.. انا اتخطفت مش اتجوزت ولو فكرت شوية مكنتش هجوز".

وأضافت الفنانة نجلاء بدر، خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا"، الذى تقدمة الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "ON E"، أن قرار الزواج بالنسبة لها جاء فجأة كونها اعتادت على حياة الوحدة لعدة سنوات، وبدأت فكرة الزواج تزول من تفكيرها، وتابعت: قرار الزواج عندى صعب جداً .. الموضوع بالنسبة لى كان فستان فرح فى بداية الأمر وشهر عسل ..وبعد فقدان والدى لم يعد الأمر ذا قيمة لى لأننى كنت عاوزه أفرحهم.

ولفتت نجلاء بدر، إلى أنها صرحت فى السابق بأنها لو كانت رجلاً لما تزوجت واكتفت بالصداقة فقط، وتابعت:"أنا عشت برة مصر كتير ..أنا مش عاوزة حد يصرف عليا أو يفسحنى .. وأنا قلت لو أنا كنت راجل كنت هصاحب بس"، لافتة إلى أن زوجها غير من طريقة تفكيرها فى الحياة الزوجية وهو ما دفعها لتعديل فكرها.

وأجهشت النجمة نجلاء بدر، بالبكاء على الهواء على الهواء خلال حوارها  عقب تذكرها وفاة والديها ، معربة عن حبها الشديد لهما وأنها مازالت حتى الآن لم تستوعب موتهما.

وأضافت قائلة:" هما فى حياتى حتى الآن هما مش فى القبر وأنا أشعر بوجودهم .

وأكدت الفنانة نجلاء بدر، أن رحيل والدها عن الحياة "كسر ظهرها"، وتابعت:"موت أبويا كسر ظهري ..أبويا هو اللى رتب حياتى بعد الانتهاء من التعليم الجامعى ..أنا وإخواتى ما زلنا نفكر بتفكير والدى".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة