مسرحية "السفير" تشارك فى مهرجان الأردن المسرحى

الخميس، 09 نوفمبر 2017 08:00 م
مسرحية "السفير" تشارك فى مهرجان الأردن المسرحى الهيئة العامة لقصور الثقافة

كتبت بسنت جميل

تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالعرض المسرحى السفير لفرقة نادى مسرح الفيوم التابعة للإدارة المركزية للفنون الشعبية برئاسة الفنان أحمد الشافعى من خلال الإدارة العامة للمهرجانات فى فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان الأردن المسرحى فى الفترة  من  14- 24 نوفمبر الحالى.

 

وجاءت المشاركة، بناء على دعوة موجهة من وزارة الثقافة الأردنية الهاشمية وذلك بالتنسيق مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة