متحدث من النيجر بمنتدى الشباب: نلتزم جميعا أن نكون سفراء لمصر فى العالم

الخميس، 09 نوفمبر 2017 08:19 م
متحدث من النيجر بمنتدى الشباب: نلتزم جميعا أن نكون سفراء لمصر فى العالم ناصر حسان من دولة النيجر وأحد المشاركين فى منتدى شباب العالم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ناصر حسان، من دولة النيجر وأحد المشاركين فى منتدى شباب العالم، إن حضوره منتدى شرم الشيخ يعد من أفضل قراراته، وتابع:" تأثرت وأعجبت كثيراً بالشباب القادم من مختلف أنحاء العالم وعلى وجه الخصوص السعادة والحماس الذى يحرك منظمى المنتدى.. المنظمين بوسعكم أن تشعروا بالفخر بأنفسكم ، وكما قال الرئيس برلسكونى إن المصريين صنعوا دائماً التاريخ وهذا المنتدى خير دليل على هذه المقولة".

ودعا "حسان"، خلال كلمته بحفل ختام منتدى شباب العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يستمر  فى الاستماع إلى شباب العالم، وتابع:"الرئيس عبد الفتاح السيسى استمعت لشباب إفريقيا والعالم ونتمنى أن تستمر رسالتكم تجاه الشباب حتى لا يشعر أى شاب أنه همش أو أغفل فى هذا العالم، نحن نلتزم جميعاً أن نكون سفراء لمصر فى العالم كافة".

وختم "حسان"، كلمته، قائلاً:" أشكركم من صميم قلبى على إتاحة الوقت لنا وجميع الشباب حتى يتمكن ويشعر كل منا أن يستمر فى العمل بمجال تخصصه حتى نعيش فى عالم يعمه السلام والتنمية والتقدم".

يذكر أن فعاليات منتدى "شباب العالم"، انطلقت يوم الأحد الماضى بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وشهد تفاعلاً كبيراً وفود شبابية كافة شباب العالم، وتضمنت جلساته أكثر 45 جلسة بـ70 ساعة عمل، تحدث فيها ما يقرب من 222 متحدثًا طرحوا 1700 سؤال، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة  فضلاً عن بعض من شباب مصر والدول الأخرى الذى أجرى مداخلات للتعبير عن احلامهم ومشاريعهم وتجاربهم الأولية وتطلعاتهم تنفيذها بالمستقبل.

من أبرز ما جاء فى منتدى شباب العالم، الحوار الكاشف الذى أجراه الرئيس السيسى مع ممثلى وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية، أمس الأربعاء، والذى كان كاشفًا للكثير من الحقائق التى تشغل بال الرأى العام المحلى والإقليمى والدولى، وكانت الرسائل مباشرة لجميع الأطراف فيما يتعلق برؤية مصر لمجمل تطورات الأوضاع بالمنطقة، وكيفية التعامل مع الأجواء شديدة الاضطراب التى تهدد أمن الخليج العربى والمنطقة ككل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة