س & ج.. هل يعود حسام غالى للدورى المصرى فى يناير؟

الخميس، 09 نوفمبر 2017 03:00 م
س & ج.. هل يعود حسام غالى للدورى المصرى فى يناير؟ حسام غالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء قوية عن نية وادى دجلة فى التعاقد مع حسام غالى، قائد الأهلي السابق والنصر السعودى الحالى، حال اتخاذ اللاعب قراراً بإنهاء رحلة احترافه فى الدورى السعودى والعودة إلى القاهرة، وهو الأمر الذى فتح الباب أمام نية اللاعب فى العودة إلى الدورى المصرى من عدمه.

هل ينهى غالى مشواره مع النصر؟

حسام غالى يمر بحالة عدم استقرار مع كتيبة النصر، بعدما واجهه سوء حظ فى مسيرته ببداية انطلاقته مع العالمى، وبات موقفه من الاستمرار فى الدورى السعودى على المحك، ما بين الاستمرار لنهاية عقده أو الرحيل فى انتقالات يناير أو بنهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير.

هل يعود غالى إلى الدورى المصرى؟
 

عودة "الكابيتانو" إلى الدورى المصرى أمر وارد، لاسيما أن هناك أكثر من نادٍ مهتم بالتعاقد معه، فى مقدمتهم وادى دجلة، ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته بناءً على وجهة نظر الجهاز الفنى للفريق السعودى.

هل يعتزل غالى؟

غالى أمامه أكثر من خيار، إما العودة إلى مصر واللعب بعيدا عن جدران الأهلي الذى تربى فيه، أو يكتفى بالمسيرة التى بدأها فى الملاعب وإعلان الاعتزال، ووقتها سيضع حداً لمسيرته فى الملاعب التى بدأها بالأهلي وخاض عدة تجارب احترافية فى مسيرته الكروية.

ما موقف الأهلى من عودة غالى؟

قد تكون عودة غالى إلى بيته الأهلى صعبة، فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى الاعتماد على الثلاثى حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، ومعهم الصاعد أكرم توفيق، ويتحفظ على عودة الكابيتانو فى الشتاء أو بنهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة