أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون انتخابات.. تعرف على التشكيل الجديد لمجلس اللجنة الأوليمبية

الخميس، 09 نوفمبر 2017 10:48 ص
بدون انتخابات.. تعرف على التشكيل الجديد لمجلس اللجنة الأوليمبية حازم إمام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة الأوليمبية عقد الجمعية العمومية للجنة، والمقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى، دون بند الانتخابات، خاصة أن جميع المقاعد تم حسمها بالتزكية دون انتخاب.

المجلس الجديد للأوليمبية مكون من هشام حطب رئيسا، وعلاء جبر نائبا للرئيس، علاء مشرف أمينا للصندوق، شريف العريان سكرتيرا عاما، وعبد العزيز غنيم سكرتيرا عاما مساعدا.

وعلى مستوى العضوية فاز كل من ياسر إدريس، ومحمد عبد المطلب، حازم إمام، خالد ناصف، محمود محجوب، وباسل عبد الله، ويحيى دعبس، وهشام نصر.

وكان علاء مشرف وشريف العريان وعلاء جبر وعبد العزيز غنيم قد فازوا بالتزكية لعدم وجود مرشحين أمامهم، وبالنسبة لهشام حطب فحجز مقعده بالتزكية أيضا بعد استعادة وليد عطا المرشح الوحيد أمامه فى رئاسة اللجنة، وفيما يخص العضوية، فكان قد تقدم 10 مرشحين يتم اختيار 8 فقط، تم استبعاد إيهاب نصير مرشح الجودو، وإخفاق فرج العمرى فى انتخابات التايكوندو فى الوقت الذى لا يملك فيه أى منصب دولى، وبالتالى أصبح مجلس الإدارة الجديد للجنة الأوليمبية بالتزكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

أفصحوا حتى نصمت

بعد كل ما فعلته اللجنة اللا أوليمبية المصرية ( مع شديد الإعتذار لمصر ) تفوز ويفوز رئيسها بالتزكية .. ما هذا الذى يجرى على أرض مصر وعلى مرأى ومسمع من الجميع لقد طلبت من قبل أن تعلنوا من الذى يساندهم ومن الذى يحميهم ومن الذى أطلق يدهم لينالوا التقدير والتكريم على الفشل ..إعلنوا حتى نصمت ولا نطالب أحدا بمساءلتهم ..وتذكروا ريودى جانيرو .. تحيا مصر بلا تزكيات وبلا وساطة وبلا حماية لكل من يضر بها ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة