بالصور.. الكلاب الضالة تغزو شوارع الدقهلية وتعقر 16 طفلا

الخميس، 09 نوفمبر 2017 08:00 ص
بالصور.. الكلاب الضالة تغزو شوارع الدقهلية وتعقر 16 طفلا الكلاب الضالة
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكلاب الضالة، هى كابوس يعيشه ابناء الدقهلية، فى هذه الأوقات، بسبب انتشارها، وامتلاء العديد من الشوارع بها، خاصة فى فترات الليل، والصباح الباكر، وسط مطالبات بالتخلص من تلك الكلاب، بعد أن هاجمت العديد من الأطفال وعقرتهم.

الأزمة بدأت بعد أن دبت حالة من الذعر فى نفوس المواطنين، بمركز تمى الأمديد، بمحافظة الدقهلية، عقب مهاجمة كلب مسعور لـ 7 أطفال وعقرهم، وإصابتهم بإصابات بالغة.

وتقدم أهالى قرية الخمسة التابعة لمركز تمى الأمديد، ببلاغات تفيد ظهور كلب ضال "مسعور"، ومهاجمته 7 أطفال وعقرهم، وعلى الفور وجه الرائد أحمد فتح الله رئيس مباحث المركز بسرعة التخلص منه.

وخرجت مجموعة من الأفراد، بمركز الشرطة، وأهالى القرية للبحث عن الكلب، وتتبعه وتم رصده والتخلص منه، ودفنه بمعرفة الطب البيطرى.

فيما عقر كلب ضال أيضا 9 أطفال فى قرية أتميدة مركز ميت غمر بالدقهلية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحويل 7 منهم إلى مستشفى حميات المنصورة لتلقى العلاج اللازم.

وأكد الدكتور أحمد حجازى، بمستشفى أتميدة المركزى، أنه وصل مستشفى أتميدة المركزي، 9 أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 10 سنوات بعد تعرضهم لعقر كلب ضال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية معهم وتحويل 7 منهم إلى مستشفى الحميات بالمنصورة لاستكمال العلاج، بعد أن تبين أن حالتهم خطيرة".

وأكد أحد أهالى القرية أن الكلب لا يزال طليقا ولم يتم قتله، وهو ما يهدد أشخاصا أخرين فى القرية أو يمكن أن ينتقل إلى القرى المجاورة.

وأكد إبراهيم أبو شامة، أحد سكان مدينة المطرية، على أن العديد من الأهالى قاموا بتقديم شكاوى إلى المسؤلين فى المدينة والطب البيطرى ولكن دون جدوى، مؤكدين على أن الكلاب الضالة تنتشر فى الشوارع خاصة فى فترة الليل وقامت بعقر الكثير من الأطفال من قبل.

 

2-انتشار-الكلاب-بالمطرية
2-انتشار-الكلاب-بالمطرية

 

3-رعب-بسبب-الكلاب
3-رعب-بسبب-الكلاب

 

6-الكلاب-تأكل-في-القمامة
6-الكلاب-تأكل-في-القمامة

 

8-ألكلاب-تملآ-الشوارع
8-ألكلاب-تملآ-الشوارع

 

10-الخوف-يدب-في-نفوس-المواطنين
10-الخوف-يدب-في-نفوس-المواطنين

 

11-انتشار-كلاب-بأعداد-كبيرة
11-انتشار-كلاب-بأعداد-كبيرة

 

12-مجموعات-من-الكلاب
12-مجموعات-من-الكلاب

 

15-أعداد-هائلة-من-الكلاب
15-أعداد-هائلة-من-الكلاب

 









الموضوعات المتعلقة

كلب ضال يعقر 7 أطفال بالدقهلية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:10 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة