بالصور.. 15 ألفا و541 عضوا لهم حق التصويت غدا فى انتخابات نادى الصيد بالمحلة

الخميس، 09 نوفمبر 2017 06:28 م
بالصور.. 15 ألفا و541 عضوا لهم حق التصويت غدا فى انتخابات نادى الصيد بالمحلة انتخابات نادى الصيد بالمحلة الكبرى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نادى الصيد بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية أعنف وأشرس انتخابات مجلس إدارة منذ إنشاء النادى، حيث يتنافس الرئيس الحالى للنادى الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب والذى أعلن خوض الانتخابات بقائمة موحدة ضمت اللواء حسام عبد الغنى الجناح الطائر لغزل المحلة الأسبق ورئيس نادى الشرطة بالمحلة الأسبق على منصب النائب، ومأمون السمان أمين الصندوق الحالى والمرشح على ذات المنصب، وتضم القائمة مجدة الخواجة عضو مجلس الإدارة بالمجلس الحالى "فوق السن" والدكتور عمرو عبد المعز سبع المدير التنفيذى بالصندوق الاجتماعى بالغربية" فوق السن"، واشرف حجاب المحامى" فوق السن"، والمحاسب محمد طه درويش"فوق السن" المهندس رامى هواش"فوق السن"، وتحت سن كل من الدكتور محمد احمد بدير، والدكتور محمد صلاح عبد العزيز.

بينما محمد الحليبى نائب رئيس نادى السابق فى منافسة على مقعد الرئاسة وضمت قائمته محمد السبكى نائبا، ويسرى عبد الرحمن أمين صندوق، وكل من ياسر الكفراوى، على نسيم، وعميد طيار أكرم عاصى، ومسعد الزرقا ومصطفى الشبراوى على مقاعد فوق السن، وكل من الدكتور أحمد الجندى، ومحمد طهوية على مقاعد تحت السن.

بينما يخوض نبيل رجب الانتخابات مستقلا على مقعد الرئاسة، وعادل محيسن مرشحا لمنصب أمين الصندوق مستقل، ومحمد منتصر ومصطفى الطوبجى مستقلين على مقاعد مجلس الإدارة، على أن يتم اختيار 5 أعضاء فوق السن، وعضوين من جملة 5أعضاء تحت السن.

من جانبه صرح صبرى غنيم رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بمديرية الشباب والرياضة، بأن النادى يضم 23ألف و116 عضوية عاملة ومن لهم حق الإدلاء بالتصويت  15ألفا و514 عضوا، وبنص اللائحة الاسترشادية فإن الجمعية العمومية تكتمل فى حالة حضور 10%من إجمالى الأعضاء الذين لهم حق التصويت أى (1500 عضو).

وأضاف بأنه تم تحديد  30 لجنة للإدلاء بالأصوات تحت إشراف قضائى من النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبد الفتاح سعيد، وتضم لجنة الإشراف على الانتخابات أميمة البسطويسى، خالد محمد، أحلام العليمى.

وتبدأ الانتخابات فى التاسعة صباحا على أن تغلق الصناديق فى السابعة مساءً على أن يتم الفرز فى حالة اكتمال النصاب القانونى للحضور.

IMG_9473
 

 

IMG_9474
 
IMG_9476
 
 
IMG_9478
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة