العربية نت:الحريرى تلقى تهديدا قبيل استقالته من مستشار مرشد الثورة الإيرانى

الخميس، 09 نوفمبر 2017 09:39 ص
العربية نت:الحريرى تلقى تهديدا قبيل استقالته من مستشار مرشد الثورة الإيرانى رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل سعد الحريرى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "العربية نت"، إن رئيس الوزراء اللبنانى المسقيل سعد الحريرى تلقى تهديدات بالقتل من مستشار المرشد الأعلى الإيرانى، على أكبر ولايتى، موضحا أن الأخير هدد الحريرى بفوضى إقليمية عارمة ستعم المنطقة فى حال لم ينفذ الأخير توصيات إيران المتعلقة بحزب الله فى لبنان.

 

ونقل الموقع عن مصادر إعلامية إيرانية فحوى الاجتماع الذى دار بين مستشار المرشد الأعلى الإيرانى، علي أكبر ولايتي، ورئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريرى يوم الجمعة، قبل إعلان الأخير استقالته من الرياض.

 

وأشار ولايتى إلى أن الرفض سيؤثر على حياة الحريرى مباشرة، وسيكون مصيره كمصير والده رفيق الحريرى.

 

وكان الحريرى أعلن استقالته السبت الماضى من الرياض فى كلمة حملت انتقادات قوية لإيران وحزب الله.

 

وأكد الحريرى فى خطاب الاستقالة المتلفز، أن "لإيران رغبة جامحة فى تدمير العالم العربى". وشدد على أنه "أينما حلت إيران، يحل الخراب والفتن".

 

كما حذر من أن "الشر الذى ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها". وأضاف الحريرى: "إن إيران تسيطر على المنطقة، وعلى القرار فى سوريا والعراق واليمن".

 

وفى إشارة إلى التعاون بين إيران وحزب الله، أعلن أن "إيران وجدت فى بلادنا من تضع يدها بيدهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

شغل فاضي

يا عم عندك مشكلة مع الايرانين حلها معاها بعيد عن ودانى ,اللة يرضى عليك.الناس فاكرة الحرب دية لعبة بلاى استيشن باين و اللى يخسر يحاسب على المشاريب

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

إيران وأحلام الماضى

تحولت إيران منذ عام 1979 بعد الثورة الخمينية الى دولة ارهابية تلتحف برداء الاسلام وهو منها براء ارتكزت على مبدأ ما يسمى بتصدير الثورة وهو تفكير منغلق يستهدف زعزعة استقرار منطقة الخليج والشرق الأوسط برمتها لخدمة المصالح الايرانية بل ذهب بها الشطط الى محاولة نشر المذهب الشيعى لايجاد خلايا تابعة لها فى جميع دول المنطقة بل وبعض البلاد الافريقية ونجحت بالفعل فى السيطرة واحاث الانقسامات فى اليمن والعراق ولبنان وشرق المملكة والبحرين ..وفلسطين........وأضحت ايران ليس دولة راعية للارهاب بل دولة ارهابية يتعين الوقوف أمام أطماعها التوسعية وتحجيم دورها .....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى وكلى فخر

الاخ ،،،، مصرى صريح ،،،،،، كلامك فاضى للأسف الشديد

فى لعبة الامم ،،،،،،الافكار الخبيثه مثل الامراض الخبيثه اما ان تعالجها فى البدايه او تبترها فى النهايه أو تضيع انت وتصبح حدوته وخبر كان فى حكايه

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

احريرى يستغيث

هل علمتم ان الجميع اتخذ من الاسلام السياسي المبتدع مطية لتحقيق الاهداف السياسية ، ودائما اسأل من المستفيد من هذه الفوضى ؟ وهاهى ايران تدخل بجوار تركيا والقزم القطرى وغيرهم لتثير نذر الحرب فى المنطقة والاشارات تأتى مما يحدث من حزب الله فى سوريا ولبنان والحوثيون المأجورون فى اليمن وصواريخهم التى هى من ايران طالت الرياض ..... وهاهو الحريري يعلن استغاثته مع استقالته : "لإيران رغبة جامحة فى تدمير العالم العربى". وشدد على أنه "أينما حلت إيران، يحل الخراب والفتن". كما حذر من أن "الشر الذى ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها". وأضاف الحريرى: "إن إيران تسيطر على المنطقة، وعلى القرار فى سوريا والعراق واليمن"، ولا ننسي سر تحالف الاخوان مع ايران وان لاول مرة زار مصر رئيس ايران وايضا كاول زائر رئاسى لها فور تولي المرسي الحكم !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة