التنمية المحلية: وفود منتدى شباب العالم أشادت بالصورة الحضارية لشرم الشيخ

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:23 م
التنمية المحلية: وفود منتدى شباب العالم أشادت بالصورة الحضارية لشرم الشيخ الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب سيد خلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، صباح اليوم الخميس مقر محافظة جنوب سيناء، وكان فى استقباله المحافظ اللواء خالد فودة.

وحرص الوزير هشام الشريف، على تقديم الشكر للمحافظ اللواء خالد فودة وقيادات المحافظة على الجهود التى قاموا بها وما تم بذله خلال الفترة الماضية لإظهار مدينة شرم الشيخ بهذه الصورة الرائعة أمام المشاركين فى منتدى شباب العالم.

وقال وزير التنمية المحلية، إن كل الوفود التى شاركت فى المنتدى أشادت بالصورة الحضارية التى ظهرت عليها المدينة.

وزار الوزير مقر مركز العمليات المتقدم وإدارة الأزمات بالمحافظة بحضور اللواء عصام خضر، مدير مركز عمليات وإدارة الأزمات بالوزارة واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، والدكتور خالد صفوت البهنساوى، المستشار القانونى لوزير التنمية المحلية واللواء نادر العشماوى السكرتير العام المساعد وكل القيادات التنفيذية والعاملين بغرفة العمليات وقيادات المرور والصحة والإسعاف والطرق والكهرباء والصرف والنظافة والخدمات ومسئول تركيب الإعلام فى شوارع المدينة.

وطالب الوزير هشام الشريف قيادات المحافظة باهمية الحفاظ على الشكل الموجود عليه المدينة، وأشار الوزير إلى أن هناك اهتمام كبير الرئيس عبدالفتاح السيسى والحكومة المصرية بقيادة المهندس شريف اسماعيل لتكون مدينة شرم الشيخ من أفضل مقاصد العالم سياحيا وفيما يخص عقد المؤتمرات.

وقدم الوزير كل التحية للشباب المصرى الذى شارك فى الإعداد لهذا المنتدى تحت إشراف مكتب الرئيس كما وجه التحية لكل شباب العالم الذين شاركوا فى المنتدى.

وأضاف الدكتور هشام الشريف موجها حديثه لشباب العالم الذين حضروا المنتدى " كونوا خير ناقل لحقيقة ما شاهدتموه على ارض شرم الشيخ ".

وقال الشريف " انا حبيت أجيلكم علشان اوجه التحية باسمى واسم رئيس الوزراء لتقديم التحية والتقدير لكم على ما بذلتموه "، وأشار الوزير إلى أن ما تم بمدينة شرم الشيخ يعد نموذجا رائعا للإدارة المحلية كما يجب أن تكون.

من جانبه قال اللواء خالد فودة، إن ما تم لإظهار شرم الشيخ بهذه الصورة هو عمل جماعى وفريد يقوم به كافة العاملين بالمحافظة وكافة الوزارات المعنية الأخرى.

وقدم المحافظ الشكر لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية على هذا التكريم والإشادة ووسام على صدرنا لاستكمال المسيرة فيما يخص عمليات التنمية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف " السياحة راجعة ان شاء الله أقوى واكبر مما سبق "

وأشار إلى أن هذا المؤتمر واختيار شرم الشيخ لإقامته هنا هو دعم للسياحة فى شرم الشيخ وتلقينا ردود فعل إيجابية وكبيرة جدا بالصورة التى ظهرت عليها المحافظة.

وكشف المحافظ عن اقامة احتفالية كبيرة عقب ختام المنتدى لتكريم الشكر لكافة الذين شاركوا فى اخراج المنتدى بالصور اللائقة وسيتم تكريم العاملين بالنظافة والطرق وكافة القطاعات الاخرى ".

وأضاف فودة موجها حديثه لشباب العالم بالمنتدى " انقلوا الحقيقة لبلادكم كما هى وهذه هى الصور الحقيقة لمدينة شرم الشيخ.

واختتم كلمته قائلا " نحن نستطيع ياشباب مصر وأنتم لديكم القدرات والمؤهلات التى تجعلكم دائما فى المقدمة ".

وفِى ختام اللقاء تسلم الوزير هشام الشريف درع المحافظة من اللواء خالد فودة كما قام بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية مع العاملين بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة