الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بنى سويف فى الكأس

الخميس، 09 نوفمبر 2017 04:00 ص
الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بنى سويف فى الكأس الأهلى

كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

يدخل الأهلى، مساء اليوم الخميس، مُعسكرا مُغلقا استعدادا لمباراة تليفونات بنى سويف المُقرر لها الثامنة من مساء غد الجمعة، باستاد بتروسبورت فى دور الـ32 لكـأس مصر.

ويخوض الأهلى اللقاء بدون لاعبيه الدوليين لارتباطهم بمباراة المنتخب الأول أمام غانا، المقرر لها الأحد المقبل في كوماسى بالجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018، والتى يخوضها الفراعنة كــ"تحصيل حاصل" بعد التأهل للمونديال عقب الجولة الماضية.

ويقود الأهلي فى هذا المباراة أحمد أيوب المدرب العام لتواجد حسام البدرى المدير الفنى فى كندا للاطمئنان على ابنته "زينة"، التى تعرضت لحادث هناك، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بتروسبورت بعد رفض إدارة نادى بنى سويف نقله لملعب ستاد القاهرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة