الأساتذة والطلاب السعوديون يشيدون بتنظيم منتدى شباب العالم

الخميس، 09 نوفمبر 2017 03:04 م
الأساتذة والطلاب السعوديون يشيدون بتنظيم منتدى شباب العالم ندوة فى منتدى شباب العالم
شرم الشيخ أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وفد الأساتذة والطلاب السعوديين المشاركين فى منتدى شباب العالم -الذى يختتم فاعلياته بشرم الشيخ، مساء اليوم الخميس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية- أهمية عقد هذا المنتدى والمشاركة الفعالة للشباب المصرى فى إعداده والتفاعل الذى تم مع الشباب من جميع أنحاء العالم بما عكس الصورة الحضارية لمصر، مطالبين بعقد المنتدى سنويا.

وأشادوا فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالتنظيم البارع لأعمال المنتدى والفاعليات الثقافية والسياحية التى تمت على هامش ندواته التى ناقشت العديد من الموضوعات الهامة.

وأشادت الدكتورة هدى منصور، أستاذ الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال بجامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية، بجهد اللجنة المنظمة للمنتدى، والتى لم تتدخر جهدا من أجل إخراج المنتدى فى حلته التى تعكس الصورة الحضارية لمصر كما كانت الموضوعات من الأهمية والاحترافية ما جعل الحضور يكاد يكون ١٠٠٪‏ فى مختلف الجلسات.

وبدورها، أكدت دكتورة لولوة المطلق، وكيلة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية، أهمية مشاركة طالبات الجامعة فى مختلف المنتديات والمحافل الشبابية المميزة وعلى رأسها مؤتمر الشباب الدولى الذى انعقد بمدينة شرم الشيخ.

كما أكدت الطالبات الجامعيات السعوديات على خصوصية هذا المحفل حيث أكدت ريانة المويلحى أن المؤتمر قائم على جهد وتفاعل ومشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم وتتمنى باسمها وباسم الجامعة أن يقام هذا المؤتمر العالمى كل عام.

وأشارت سعاد فيصل أن المؤتمر يعتبر حدث لا يمكن تفويته ويجب على كل الشباب المشاركة فيه، لما فيه من إنشاء علاقات وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم وعيش تجربة لا مثيل لها.

فيما أكدت تالا خضير أن مثل هذه المؤتمرات تفيد شباب و بنات هذا الجيل لأن لديهم طموح و قدرات عالية، كما أشادت لميس بصرى بأن هذا المؤتمر عبارة عن فرصة لا تقيم بثمن من حيث أنه وفر المكان المناسب لتكوين صداقات وعلاقات عمل مجزية فى شتى أنحاء العالم من خلال المناقشات الحرة والفعاليات العديدة المقدمة من قبل منتدى الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة