"أعظم سيلفى" فى التاريخ يجمع بين أساطير كرة القدم فى روسيا

الخميس، 09 نوفمبر 2017 09:42 م
"أعظم سيلفى" فى التاريخ يجمع بين أساطير كرة القدم فى روسيا أساطير كرة القدم فى صورة واحدة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجرد صورة سيلفى التقطها 4 أشخاص، إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة حول العالم، خلال ساعات قليلة من نشرها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، ولكن لم لا، فالصورة تجمع 4 من أساطير نجوم كرة القدم.. إذاً فالأمر طبيعى.
 
الصورة المثيرة التقطها النجم البرازيلى كاكا برفقة، زين الدين زيدان أسطورة فرنسا ومدرب ريال مدريد، أليساندرو ديل بييرو أسطورة إيطاليا ويوفنتوس السابق الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 43، وتشابى ألونسو نجم وسط إسبانيا وبايرن ميونخ المعتزل مؤخراً، وجمعت بينهم فى العاصمة الروسية موسكو، على هامش تصوير إعلان دعائى للكرة الجديدة الخاصة بكأس العالم 2018.
 
كاكا وزيدان وديل بييرو وألونسو
كاكا وزيدان وديل بييرو وألونسو
 
وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن الصورة تبدو وكأنها أعظم "سيلفى" فى التاريخ، نظراً لأنها تجمع بين 4 أساطير فى كرة القدم، فازوا جميعاً بلقب كأس العالم، كما أنهم خاضوا إجمالاً 405 مباراة دولية مقسمة فيما بينهم.
 
وجمعت الصورة أيضاً بين كرتين ذهبيتين (زيدان وكاكا)، و4 ألقاب لأفضل لاعب فى العالم (زيدان 3 وكاكا 1)، إضافة إلى ثلاث بطولات لكأس الأمم الأوروبية (زيدان 1 وألونسو 2)، و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا (زيدان 1 وديل بييرو 1 وكاكا 1 وألونسو 2)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألقاب المحلية.
 
 

Alguém a fim de uma peladinha ⚽️??? #heretocreate

A post shared by Kaká (@kaka) on

 
ولا يعد تجمع هؤلاء النجوم الأول من نوعه رغم اختلاف منتخبات بلادهم، حيث إن زيدان وديل بييرو لعبا سوياً فى صفوف يوفنتوس، بينما لعب ألونسو وكاكا سوياً فى ريال مدريد.
 
 

Nice to meet you #Telstar18 ⚽️

A post shared by zidane (@zidane) on

 
ونشر زيزو الصورة أيضاً عبر "ستورى" الحساب الخاص به على "إنستجرام"، وأوضح أنه فاز بكأس العالم 1998 مع فرنسا، بينما فاز كاكا باللقب فى 2002 مع البرازيل، وديل بييرو فى 2006 مع إيطاليا، وأخيراً ألونسو فى 2010 مع إسبانيا، والمثير أن لوكاس بودولسكى الفائز باللقب مع ألمانيا فى 2014 اشترك معهم فى الإعلان، إلا أنه لم يظهر معهم فى السيلفى. 
 
أبطال العالم فى صورة واحدة
أبطال العالم فى صورة واحدة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة