خالد صلاح

ننشر برنامج قائمة محمود طاهر فى انتخابات الأهلى

الخميس، 09 نوفمبر 2017 11:04 م
ننشر برنامج قائمة محمود طاهر فى انتخابات الأهلى محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، على عقد جلسة ودية مع عدد من المستشارين والقضاة الأعضاء بالقلعة الحمراء من أجل طرح أفكار البرنامج الانتخابى لقائمته.

وأوضح طاهر أن كل عضو بالقائمة يمتلك ملفا معينا سيقوم بالعمل عليه وجاءت الملفات كالتالي:

1-    الملف الاقتصادى- الدكتور هانى سرى الدين

استدامة: منظومة اقتصادية فعالة و رابحة تضمن توفير كل احتياجات و تلبية طموحات النادى فى النمو و النجاح و التفوق، من خلال استراتيجيات استثمارية و ادارة مالية و اليات محاسبية محترفة.

الكيان: تحقيق القيمة القصوى المرتبطة باسم النادى الأهلى كمنتج و اسم مرتبط بالنجاحات و القيمة الاستثمارية و الأدبية محليا وإقليميا و عالميا.

 

2- الملف الرياضى - مروان هشام

بطولة: ضمان استمرار التفوق و السيادة الرياضية فى الألعاب المختلفة بدءا بكرة القدم و مرور بالألعاب الجماعية و انتهاء بالرياضات الفردية، و ذلك على المستوى المحلى و الأفريقى، مع الوصول و القدرة على المنافسة الجادة فى المسابقات العالمية، مع دعم  قطاع الناشئين على كل المستويات.

 

3- الملف الهندسي/ الإنشائى - محمد يحيى

بنيان:التوسع الطموح في البنية الأساسية و القاعدة المعمارية و الهندسية للنادي من خلال الاستغلال الأمثل لكل مساحات الجزيرة و مدينة نصر و الشيخ زايد، و التصميم المبدع و العملى لفرع التجمع، بما يحقق الراحة القصوى للأعضاء، و المنظومة الرياضة المكتملة للفرق و الأعضاء.

 

4- الملف الإعلامى والثقافى- الأستاذ حمدى الكنيسى

صوت الأهلي: تطوير شامل للمنظومة الإعلامية للنادي بما في ذلك قناة الأهلي و الموقع الإلكتروني و المجلة و تويتر و أساليب التواصل المتبادل مع جماهير النادي و أعضائه، بالإضافة إلى إرساء قواعد التعامل مع الجهات الإعلامية و الصحفية بكافة أنواعها.

مصر جميلة: إطلاق حزمة الأنشطة الثقافية لنشر الوعي و المعرفة، و تتضمن قرأت لك- (ندوة شهرية)، يقوم فيها آخر الأعضاء بقراءة و تلخيص عمل أدبى للأعضاء من خلال عرض مبسط، و فتح باب المناقشة و من بعدها كيفية تطبيق ما تم تعلمه، و شخصية الشهر( استضافة شخصية عامة و ناجحة تعطى نموذجا للمثل الأعلى فى مختلف المجالات من مشروعات صغيّرة و أدب و ثقافة و اختراعات و أنشطة صناعية و بطولات رياضية و تميز فنى، مع التركيز على عناصر النجاح و ارتباطها بالسمات الشخصية و المبادئ و السلوكيات.

 

5- الملف الإداري و تطوير الموارد البشرية- خالد حبيب

 تطوير: مبادرة تحول استراتيجي لتأهيل و تدريب العاملين بالنادي في مختلف القطاعات مع إعادة تصميم مسارات العمل و الهيكل التصميمي لتحقيق الاستفادة القصوى من مهارات و كفاءات العاملين، و ضمان تحقيق أفضل النتائج و تقديم أعلى مستوى من الخدمات للأعضاء في كل الأوقات.

تأهيل: الاستغلال و التطوير الشامل لطاقات شباب النادي بالشكل الأمثل من تصميم و تطبيق برامج عملية و متطورة لتأهيل شباب الأعضاء لسوق العمل على كافة الاصعدة الاحترافية و النفسية و  العملية، من خلال خلال برامج طموحة و مبتكرة لاكتشاف و تنمية المواهب، و دعم خلق فرص للتوظف و التقدم في مجالات العمل المتنوعة، بتطبيق أحدث الأساليب و النظم العالمية و باستخدام الجهود التطوعية أيضا لأبناء النادي المتخصصين في مجالات التدريب و التاهيل

 

6- الملف الخدمي و الشبابي- محمد جمال هليل

استجابة: مجمع خدمات في مقرات الأهلي المختلفة، يقدم كل أنواع الخدمات الحكومية و المالية والسياحية للأعضاء ( فوري- شهر عقاري- سجل مدني- خدمات سياحة و سفر- فروع بنوك أكثر عددا- جهاز تنمية المشروعات لدعم المشروعات الصغيرة- شركات الاتصالات)

كارت أهلاوي: منظومة للمزايا الذكية يتم إطلاقها بالتنسيق مع البنوك و المنتجين و مقدمي الخدمات، و تسمح بحصول الأعضاء على أسعار شديدة الخصوصية باستخدام كارنيه النادي الأهلي، استنادا إلى العدد الضخم للعملاء المحتملين من الأعضاء و عائلاتهم.

 

7- الملف الطبي- دكتور إيهاب ماضي

صحة: منظومة خدمات صحية مقدمة لأبناء و أعضاء النادي من خلال شبكة تأمين صحي متطورة يضمنها كارنيه العضوية، بالتنسيق مع مقدمي خدمات الرعاية الطبية، في شكل تخفيضات مباشرة و ملموسة لدى مقدمي الخدمات الصحية في كافة المجالات، مع تطبيق منظومة مماثلة و متميزة لضمان أعلى مستيوات التأهيل الطبي  لكافة أعضاء الفرق الرياضية في كل الألعاب.

 

 

إيهاااب ماضي
إيهاب ماضي

 

8- الملف النسائي و الرعاية التخصصية - السيدة شيرين منصور

معاك: خدمة متخصصة لدعم أبناء النادى من ذوى الاختلافات الجسدية و الذهنية، من خلال تقديم خدمات اجتماعية و نفسية و رياضية لهم و لعائلاتهم.

ليكِ: برامج شاملة لتقديم خدمات متنوعة لدعم المرأة الأهلاوية على مختلف المستويات الصحية و النفسية و الذهنية، و مساندتها لتولى أدوار أكثر فاعلية في المجتمع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

حقيقى برنامج هائل هائل

من اهلاوى برنامج هائل لكن لم يتطرق لوعد المجلس بانشاء استاد الاهلى وسعته 80 الف متفرج من المحتمل ان يكون سقط سهوا الان نتمنا ان نرى برنامج كابتن محمود الخطيب ماذا سيذيد عن برنامج مهندس محمود طاهر لكن من الواضح ارتفاع اسهم مجلس طاهر نتمنى التوفيق لما فيه الخير لنادينا العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة