مى جلال بعد تنسيقها لملابس زوجة الرئيس السيسى: حظينا بعظيم الشرف

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:51 م
مى جلال بعد تنسيقها لملابس زوجة الرئيس السيسى: حظينا بعظيم الشرف السيسى وزوجته
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت منسقة الملابس مى جلال، صورة للسيدة الأولى انتصار السيسى زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد تنسيقها الزى الذى أطلت به فى منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ.

 

وكتبت "مى" على صفحتها: "لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة الأولى خلال حفل الافتتاح لمنتدى شباب العالم، حيث تم هذا المزج الأنيق بمعرفة خبيرة الأزياء مي جلال، بالتعاون مع مرمر حليم مصممة الأزياء المصرية الواعدة في الملابس والإكسسوارات، بينما جاء البورتيفيه الرائع من تصميم بيت الأزياءالمصري "الأختيْن"".

 

مى جلال
مى جلال

 

وفى إطار دعم المصممين الشباب المحليين، ارتدت السيدة الأولى ملابسها بشكل كامل من قبل المصممين المصريين الواعدين في حفل افتتاح منتدى شباب العالم، معربة عن تشجيعها المخلص وإيمانها بالشباب المصري وقدراتهم في صناعة الأزياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م ابراهيم

الله اكبر

ما شاء الله و الله اكبر ... فعلا قدوة و نعمة من الله على المصريين ان تكونى السيدة الأولى ... الله اكبر عليكى و على ابتسامتك التى تذهب بنا الى " الأمل " ... واكيد دور فخامة الرئيس " العمل " و ربنا يوفقه ان شاء الله و يحافظ عليه ليكون قدوة عظيمة لكيفية ادارة دولة الحضارات البشرية "مصر"

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

المصريون مبدعون .

ما شاء الله ... سيدة مصر الأولى تشجع أعمال بنات مصر الواعدين ... فعلا الزى جميل جدا وعلى درجة كبيرة من الذوق والإتقان ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة