محافظ الإسكندرية: حملات لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية و الوادى المتصدع

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:45 ص
محافظ الإسكندرية: حملات لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية و الوادى المتصدع تحصين الماشية

الاسكندرية جاكلين منير

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات المسئولة عن تحصين وتطعيم المواشى من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الثروة الحيوانية ومنع تعرضها لأى أمراض والاستفادة بالشكل الأمثل من الموارد الحيوانية الموجودة لدى المحافظة و محاولة تنميتها، موجها بأهمية رفع كفاءة الظهير الريفى المدينة والاستمرار فى إقامة العديد القوافل البيطرية و الخدمية لأهالى العزب و النجوع.

واستكمالا لاعمال الحملة القومية الثالثة لتحصين الحيوانات ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع وتحت إشراف اللواء طبيب يوسف عبد الحميد شباط مدير مديرية الطب البيطرى بالإسكندرية وبالتنسيق مع حى ثان المنتزه برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحى قامت اليوم إدارة المعمورة البيطرية ورئيس وحدة المنشية البحرية بإستكمال حملة التحصين بعزبة حوض 10 حيث تم تحصين  354 حالة جاموس و 72 حالة أبقار، وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية والسيطرة على الأمراض الوبائية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة