فى أول حوار للشاب خالد بعد مشاركته فى منتدى شباب العالم: بكيت لما شفت السيسى يتعامل بتواضع الأب مع الشباب.. غنيت "شباب الدنيا" لأنها رسالة حب وسلام لكل دول العالم.. ومصر الباب الكبير للانطلاق للعالمية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:05 م
فى أول حوار للشاب خالد بعد مشاركته فى منتدى شباب العالم: بكيت لما شفت السيسى يتعامل بتواضع الأب مع الشباب.. غنيت "شباب الدنيا" لأنها رسالة حب وسلام لكل دول العالم.. ومصر الباب الكبير للانطلاق للعالمية الشاب خالد والزميل هانى عزب
حاوره فى شرم الشيخ - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- أهم ما يميز منتدى شباب العالم أنه خرج من شرم الشيخ مدينة "السلام"

 

- لما غنيت مع عمرو دياب قلت له "أنت استفيد عالميا" و"أنا استفيد عربيا"

 

- تامر حسنى فنان ذكى.. ونقدم سويا أغنية "وأنت معايا"

 

قدم النجم العالمى الشاب خالد أغنيته الجديد "شباب الدنيا"، التى تم عرضها فى افتتاح منتدى شباب العالم، كما سيقوم بغنائها أيضا فى حفل الختام، حيث يتمتع النجم الكبير بحالة حب مع مصر، والتى كانت شاهدة على بداية انطلاقته الفنى.

 

التقى "اليوم السابع" بالنجم العالمى على هامش فعاليات منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وتحدث عن كواليس الأغنية وجدول حفلاته فى مصر والعديد من كواليس الفنية فى الحوار التالى..

 

 الشاب خالد والزميل هانى عزب

الشاب خالد والزميل هانى عزب

 

فى البداية قال الشاب خالد إن مصر هى "أم الدنيا"، وأن تقديمه أغنية "شباب الدنيا"، خلال منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، يعود إلى حبه وعشقه لمصر وأنه لا يمكن أن يتأخر عن المشاركة فى أى مناسبة يتم طلبه فيها، وأن الأغنية جاءت له عن طريق صديقه المخرج يعقوب مهنى، وأن رسالته كفنان دائما أن يغنى "للحب والسلام"، وحينما وجد الأغنية تعطى الحب والسلام لجميع شعوب العالم، وافق على الفور بل كان يسعى لتقديمها، كما أن المشاركة فى ذلك المنتدى يُعد إضافة لأى فنان لأنه الأكبر والأبرز فى الشرق الأوسط.

وتابع النجم الكبير أنه سعيد بمشاركة صناع الأغنية مثل الشاعر خالد تاج الدين والملحن عمرو مصطفى، ورجل الأعمال محمد سعدى، لأنهم كانوا سببا فى أن تخرج الأغنية بمنتهى الحب، خاصة أن الجميع كان لديه رغبة فى تقديم عمل فنى حقيقى يليق بذلك الحدث الكبير الذى يتابعه كل دول العالم، لدرجة أنه أثناء تنفيذ الأغنية شعر بعلاقة صداقة كبيرة للغاية مع فريق العمل وكأنهم "عِشرة" منذ سنوات طويلة، وأن الأغنية ينطبق عليها مثال "من القلب للقلب".

 

وعن مشاركته فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ قال الشاب خالد إن أهم ما لفت انتباهه هو تفكير الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى الشباب، وأن يكون لهم دور فعال فى قيادة المجتمع للأمام، كما أنه لاحظ اعتماد  الرئيس أيضا على أن يكون كل شىء يفعله من خلال الحب والتسامح هذه الأشياء تكون بداية لنهضة أمة بشكل حقيقى، والشباب لديهم طاقة على العمل والحياة وهو الحال فى جميع دول العالم، يعتمدون على الشباب ويشركوهم فى القيادة.

 

 

 

واستكمل الشاب خالد حديثه، شاهدت الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الجلسة الافتتاحية للمنتدى، وأنا جالس مع بناتى، والكلام الذى قاله فى تلك الجلسة جعلنى أبكى، لأننى لم أتخيل المشهد الرائع بحضور عدد كبير من الشباب، فالصورة التى ظهر عليها المنتدى مشرفة، وأرى مصر صورة جميلة والمنتدى جعل العالم يشاهد الصورة الحقيقة عن مصر، وما فعله الرئيس المصرى مع الشباب كان من المنطلق "الأبوة"، ووصلنى شعوره وإحساسه ومدى خوفه على الشباب ومدى تواضعه وبساطته معهم، لذلك فنجاح منتدى شباب العالم يأتى من المظهر الجيد والشكل الاحترافى الذى خرج عليه، كما أن أهم ما يميز المنتدى هو إقامته فى مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة السلام وكل الأجواء بها أكثر من رائعة.

 

 

 

واستشهد الشاب خالد بما حدث فى الجزائر، قائلا: كنا نعانى من الإرهاب وكان لدينا العديد من الأزمات لكن مع وجود الرئيس بوتفليقة، أحدث الاستقرار والنهضة للجزائر، بالاعتماد على الشباب، وساعده فى ذلك دعم الشعب له والصبر على ما يريد تحقيقه.

 

وعن حبه الكبير لمصر قال الشاب خالد قدمت مؤخرا أغنية "واحدة واحدة"، مع صديقى المخرج يعقوب مهنى من "أم الدنيا"، وحرصت على أن تكون انطلاقها من مصر، لأن دائما أرى أن أى انطلاق للعمالية يكون عن طريق مصر لأنها "البيت الكبير للعالمية"، وكان لابد من الانطلاق منها.

 

 

 

وعن مشاركته مع فريق شارموفرز خلال حفل "ساوند كلاش" قال الشاب خالد إنه ليس لديه أى حسابات أو شروط من أجل الغناء مع أى شخص بقدر أن يكون دوره مساعدا وداعما لهم مثلما كان يحلم بذلك عندما بدأ الغناء ووجد وقتها من يساعده، وأن الفنان دوره دعم المواهب، خاصة حينما تكون مواهب حقيقة، لأن لا يهمه سوى العمل فقط ورسم البهجة على وجوه الحضور، وهو ما حدث بالفعل من خلال تفاعل الجمهور معه فور صعده على المسرح.

 

وعن خطة حفلاته فى مصر قال إنه يتمنى أن يقدم حفلا غنائيا كبيرا فى مصر لأنه طوال تاريخه لن يفعل ذلك سوى مرة واحدة فى بداية التسعينيات، وأنه متشوق لرؤية جمهور بمصر ولديه "Power" لفعل ذلك، وأنه حاليا يحضر لخطة عمل من أجل إقامة أكثر من حفل فى عدة محافظات، ولم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائى.

 

وتحدث الشاب خالد عن مشاركته المطربين المصريين فى عمل "ديو" غنائى معهم قائلا حينما  قدمت أغنية "قلبى" مع النجم عمرو دياب، قلت له نغنى سوياً من أجل أن تكون معروف فى أوروبا وأنا أستفيد بأن أكون معروفاً أكثر عربيا وكان الحديث بكل صراحة.

 

أما عن غنائه مع نجم الجيل تامر حسنى، قال الشاب خالد انتهينا من تسجيل الأغنية بعنوان "وأنت معايا" وسنقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وأكثر شىء أسعدنى أن تامر حسنى فنان ذكى واستطاع أن يلمسنى إنسانيا فى الأغنية، نظرا لما تحمله من حالة عشق وحب لفتاة من كل بلد، وتظهر فيها حالة الحب المتبادلة من استقبال الشعبين لكل منا، وهو ما استطاع الوصول له بكل براعة، والتأكيد على أننا تاريخ طويل، ومهما حدث ستظل العلاقة مستمرة وهى رسالة حب بالفن.

 

وعن أحلامه الفنية بعد مشواره الحافل على مدار 40 عاما قال الشاب خالد إنه يحلم بأن يترك لبناته تاريخا مشرفا يحتفلن به ويفتخرن به، ولكل الجمهور فى جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة