حبس 5 متهمين تخلصوا من جثة شريكهم فى التنقيب عن الآثار ببنى سويف

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 09:00 م
حبس 5 متهمين تخلصوا من جثة شريكهم فى التنقيب عن الآثار ببنى سويف حبس - أرشيفية
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد زغلول، مدير نيابة مركز بنى سويف، حبس خمسة متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتخلص من جثة شريكهم السادس، عقب صعقه بالكهرباء أثناء تنقيبهم عن الآثار بمدينة بنى سويف الجديدة بمنطقة شرق النيل .
 
تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائى للمديرية، بورود بلاغ للعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، بعثور الاهالى على جثة شاب ملقاة على الطريق بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.
 
انتقل المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف، إلى مكان البلاغ، بصحبة قوة من مركز الشرطة، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى " ب. س.ب.غ" 37 سنة، موظف خدمات معاونة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنى سويف مقيم حى الروضة بمدينة بنى سويف، كما عثر مدير النيابة بمكان البلاغ على كيس بلاستيك به ملابس.
 
وأمر المستشار محمد زغلول، مدير نيابة مركز بنى سويف، بانتداب الطب الشرعى لفحص الجثة، وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وكيفيتها، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وبسؤال والد المتوفى، أكد أمام مدير نيابة مركز بنى سويف، خروج نجله بعد العشاء ومعه دراجته البخارية وأدوات صيد وملابس، وبعد تأخره قام بالاتصال به لعدة مرات لكنه لم يرد إلى أن تبلغ بالعثور على جثته ملقاة على الأرض بالشارع بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة.
 
شكلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، بإشراف اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية ، فريقى بحثى يضم وحدة مباحث مركز شرطة بنى سويف.
 
وتوصلت التحريات، إلى أن المتوفى كان ينقب عن الآثار فى منزل "مجدى.ع.س" 56 سنة، بالحى السادس بمدينة بنى سويف الجديدة، وبرفقتهم "أحمد ع.ع" 37 سنة، أحمد م.ا" 28 سنة، "طارق.م.م" 39 سنة، "مختار.س.ب" 29 سنة.
 
وأثناء قيام المتوفى بالتنقيب والحفر داخل المنزل، باستخدام "هيلتى" حفار كهربائى صغير، تعرض لصعق كهربائى، وتوفى فى الحال، وتخلص منه زملائه خشيت فضح أمرهم.
 
وأمام المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف ، اعترف المتهمون الخمسة بواقعة التنقيب عن الآثار داخل المنزل ، حيث اعترفوا بقيامهم عقب وفاة شريكهم داخل الحفرة صعقاً بالكهرباء، بنقله داخل سيارة ملاكى إلى أحد الشوارع بالحى الخامس وألقوا جثته فى الطريق.
 
كما اعترف المتهمون، بالتخلص من الدراجة البخارية التى كان يمتلكها المتوفى فى أحد الأماكن البعيدة بمنطقة شرق النيل.
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة