أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم السويس": منع أى جمعية أهلية من دخول المدارس

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 12:47 ص
"تعليم السويس": منع أى جمعية أهلية من دخول المدارس عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إنه تقرر عدم السماح لأى جمعية أو مؤسسة أهلية "جمعيات ـ شركات ـ مصانع ـ محال تجارية ـ مسئولو مبيعات ـ مؤسسات خيرية وكالات أنباء ـ صحافة ـ إعلام من أى نوع ـ رجال أعمال ـ رموز سياسية أو شعبية "، بدخول مدارس المحافظة أو التعامل معها بطريق مباشر أو غير مباشر "تنفيذ ندوات ـ مبادرات ـ مشروعات ـ تدريبات ـ أنشطة من أى نوع"، إلا بعد موافقة كتابية من إدارة أمن المديرية أو مسئول الأمن بالإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.

 

وأشار وحيد فى بيان لمديرية التربية والتعليم، بالنسبة للجمعيات الأهلية بالمحافظة ممنوع دخولها إلى المدارس تحت أى مسمى دون الرجوع والتنسيق مع إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم. وأضاف وحيد أن أى مدرسة تخالف هذه التعليمات سيتم إحالة إداراتها إلى التحقيق وتحميلها المسئولية الكاملة.

 

وأشار وميل وزارة التربية والتعليم، أن قرار منع الجمعيات الأهلية أو الشركات أو المؤسسات وغيرها مما سبق ذكره جاء لحماية المدارس من العبث بأمنها وأمن طلابها وإداراتها، لافتاً إلى أن دخول المدارس يسبقه اعتبارات أمنية شديدة واجبة النفاذ لا مجال للتفاوض عليها أو اختزالها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة