الرئاسة: متابعة دقيقة لكل ما يدور بمنتدى شباب العالم لإعداد قادة المستقبل

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 09:19 م
الرئاسة: متابعة دقيقة لكل ما يدور بمنتدى شباب العالم لإعداد قادة المستقبل السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
كتب إبراهيم حسان – كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن التجاوب والتفاعل من قبل شباب العالم مع منتدى الشباب المنعقد فى شرم الشيخ كان إيجابيا للغاية، مؤكدا أن هناك متابعة دقيقة جدا لكل ما يدور بفعاليات المنتدى.

 

وعن مستوى الحضور بمنتدى شباب العالم، أوضح بسام راضى، أن التجربة ثرية جدا، ويتم دراسة كل ما يحدث داخل كل جلسة، مشيرا فى السياق ذاته، إلى أن المناقشات التى عقدت بجميع القاعات عكست عمقا شديدا لدى الشباب رغم حداثة السن، سواء من الموضوعات السياسية والاقتصادية والأدب والفنون، وهناك عمق ملحوظ جدا لدى الشباب إذ كانوا يحاورون الوزراء والمسئولين بشكل راق للغاية.

 

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن منتدى شباب العالم موجه للشباب بالأساس، ومن ضمن أولوياته إعداد الشباب لقيادة المستقبل، مشيرا إلى أن الجلسات واللقاءات الجانبية على هامش المنتدى ستستمر غدا الخميس، وسيحضر الرئيس إحدى الجلسات.

 

واستكمل السفير بسام راضى قائلًا: "مشاركة الوفود الرسمية جيدة جدا، وكنا نتمنى إن الـ3 آلاف شاب يكونوا 6 آلاف شاب وفتاة، لكن فى قدرة استيعابية للقاعات، وإن شاء الله يتم التطوير لأكتر من كده العام المقبل، نتيجة النتائج اللى حققناها".

 

وأشار المتحدث الرسمى باسم رئاسة، إلى أن الرسائل التى أدلى بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمرأة فى كل أنحاء العالم، لتكريمها على الدور الذى تقوم به فى مجالات عدة منها التربوى، المجتمعى، الاقتصادى وأيضاً القيادى، مشيرا إلى أن هذا العام هو "عام المرأة فى مصر" وقد تم الإعلان عن ذلك لما تحظى به المرأة المصرية من تقدير كبير جدا من قبل القيادة السياسية.

 

وفى النهاية وجه السفير بسام راضى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع أحمد موسى، التحية للسفير علاء يوسف المتحدث السابق لرئاسة الجمهورية، وقال: "هو زميل وأخ عزيز وبتمناله التوفيق فى منصبه الجديد، وجالى الفرصة إن أقعد معاه قبل ما يسافر وكانت فترة مثمرة جدا وأتاحلى قاعدة كويسة جدا إن أتحرك وبشكره جدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة