"التموين": استخراج 12 ألف بطاقة جديدة بدل تالف وفصل اجتماعى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:30 ص
"التموين": استخراج 12 ألف بطاقة جديدة بدل تالف وفصل اجتماعى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، عن استخراج 12 ألف بطاقة تموين جديدة ذكية بدل تالف، وبدل فاقد، وفصل اجتماعى، واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية، وتم تسليمها لمكاتب التموين بالمحافظات لتسليمها للمواطنين.

 

وأضاف مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تعقد حاليًا لقاءات مستمرة مع مسئولى الشركات، لتذليل أى عقبات تواجه المواطنين خلال عمليات استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد.

 

وكان الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، قد أكد  أنه تم استخراج مليون و43 ألف بطاقة تموين ذكية بدل تالف، وبدل فاقد، وفصل اجتماعى، واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية فى الفترة من بداية أبريل الماضى وحتى يوم 21 من شهر نوفمبر أكتوبر الماضى، وأنه تم توزيع هذه البطاقات على مكاتب التموين لتسليمها لأصحابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

كلامك ياسيادة الوزير غير صحيح

الدايل في محافظة القليوبية وفي بنها بالتحديد عند سؤالي عن سبب عدم اصدار بدل فاقد الان وقد مضى على فقدها اكثر من ٤ شهور من شهر يوليو 2017 وحتى الان وعند سؤال الشركة المختصة عن السبب قالو ان فيه مشاكل مع وزارة التموين ياسيادة الوزير .... والسؤال الثاني ما مصير الدعم الذي من حقي بالدستور والقانون عن الشهور الماضية قالو لي عوضك على الله .... كلامك غير صحيح ياسيادة الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوط

اسيوط

اكبر حاجه ذله المصري اجرات بطاقه التموينللغلابه ولاكن الكبير سهله امامه

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي السيد

اقسي انواع الاذلال

انت في عالم ومشاكل موظفينك في عالم اخر يا سياده الوزير لان التعامل مع مكاتب ومديريات التموين فيما يخص البطاقات ورغيف العيش هو اقسى انواع الاذلال والمهانه لان الرد تغير عند موظفي التموين من فوت علينا بكره الي السيستم بايظ وقد يكونوا معذورين لانك فرضت عليهم برنامج دوت تدريب وشركات مسئوله عن البرنامج لا يتقون الله في الغلابه ومشاكلهم.. كلي ثقه انك يوما ما ستتفهم مشاكل الناس مع السيستم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

الكلام غير صحيح بالمرة

لقد قمت بفصل اجتماعي للزواج ونقل لمكتب تموين الشيخ زايد منذ ما يقرب من عام ونصف وحتي الان لم يتم اصدار البطاقة لنا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

عذاب

ودن من طين وودن من عاجين.....طلب انفصال اجتماعى...لمسن على المعاش وبقال التموين مستولى على البطاقة....وله محبيه بالمكتب لمن نذهب للفصل.واصبح السن لا يحتمل وبطاقة لا نعلم عنها شىء.نداى لسيادة الوزير الإنسان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة