أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة الملكى فى ضم خوان ماتا

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 12:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة الملكى فى ضم خوان ماتا ماتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد الإسبانى لتعزيز خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تراجع مستوى الفريق الملكى بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجارى، بسبب أزمة خط الوسط.

ريال مدريد يطارد خوان ماتا
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ريال مدريد أدرك حجم أزمة خط الوسط التى ضربته منذ بداية الموسم الجارى، وعلى الأخص بعد وصول الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدورى الإسبانى إلى ثماني نقاط، والهزيمة المهينة من توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-1 على ملعب "ويمبلى" خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

خوان ماتا هدف ريال مدريد
خوان ماتا هدف ريال مدريد

ويرغب الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فى استعادة الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكونه يراه خيارا صالحا جدا لخط وسط الفريق الملكى، وأيضا يتوقع المدرب الفرنسى أن مانشستر يونايتد لن يضع اعتراضات مفرطة على رحيله، لأن عقده فى "أولد ترافورد" ينتهى فى 30 يونيو المقبل.

وكان ماتا قد نشأ بصفوف ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى فالنسيا عام 2007 ومنه إلى تشيلسى فى 2011، ثم إلى مانشستر يونايتد فى عام 2014.

ريال مدريد يقدم 13 لاعبا للمنتخبات الوطنية

يشارك العديد من نجوم ريال مدريد الإسبانى مع منتخبات بلادهم فى مختلف المواجهات الودية أو الرسمية خلال فترة التوقف الدولى الحالية التى تستمر حتى 15 نوفمبر الحالى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أنه تم استدعاء 13 لاعباً من صفوف الفريق الملكى لخوض مباريات ودية، وأخرى رسمية مع منتخباتهم الوطنية.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

وأضاف الموقع أنه يشارك 8 لاعبين فى مباريات ودية وهم "سيرجيو راموس، ناتشو، إيسكو، ماركو أسينسيو، فاران، تونى كروس، كاسيميرو، ومارسيلو"، فيما يخوض الكرواتى لوكا مودريتش والمغربى أشرف حكيمى مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018.

وأشار الموقع إلى أن الثلاثى "خيسوس فاييخو، دانى سيبايوس، وبورخال مايورال" يشاركون مع المنتخب الإسبانى تحت 21 سنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة