نيابة الخانكة تخلى سبيل نجل الرئيس المعزول بعد تصالحه مع قائد سيارة تصادم معه

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 06:00 م
نيابة الخانكة تخلى سبيل نجل الرئيس المعزول بعد تصالحه مع قائد سيارة تصادم معه تصادم - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد يوسف رئيس نيابة الخانكة، إخلاء سبيل نجل الرئيس المعزول محمد مرسى من سرايا نيابة، بعد تصالحه مع قائد سياره اصطدام به بطريق الخانكة - بلبيس، وأمرت النيابة أيضا بتسليم السيارات لمالكها.

 

كان قد تعطل طريق – الخانكة – بلبيس إثر تصادم 3 سيارات بينهم سيارة نجل الرئيس المعزول محمد مرسى ويدعى أحمد محمد محمد مرسى، حيث اصطدمت سيارته بسيارة أخرى تابعة لجهاز مدينة العبور كانت متوقفة على جانب الطريق مما تسبب فى اصطدام سيارة ثالثة بسيارة نجل مرسى من الخلف وإصابة قائدها وتوقف الطريق انتقلت قوات الأمن، وتم اعادة فتح الطريق ونقل الساق المصاب للمسشتفى وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالحادث من العميد عادل محروس مأمور مركز الخانكة، فانتقلت قوات الأمن.

 

وتوصلت التحريات وقوع الحادث على طريق الخانكة بلبيس دائرة مركز الخانكة، حيث اصطدمت سيارة يقودها نجل الرئيس المعزول محمد مرسى بسيارة تابعة لجهاز مدينة العبور كانت متوقفة لإجراء إصلاحات على الطريق، وأثناء ذلك إصطدمت سيارة ثالثة قيادة أحمد عادل محمد صابر من الخلف بسيارة نجل مرسى، مما اسفر عن إصابة قائدها ونقله للمستشفى فيما تعطلت حركة المرور على الطريق وإخطرت النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة