لص شقة العجوزة: علمت باحتفاظ صاحبها بأموال داخلها لسابقة عملى معه

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 09:00 ص
لص شقة العجوزة: علمت باحتفاظ صاحبها بأموال داخلها لسابقة عملى معه أحد المتهمين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف 5 عاطلين متورطين فى سرقة شقة صاحب محل سجاد بالعجوزة بتفاصيل ارتكابهم الواقعة، أمام رجال المباحث عقب القبض عليهم.

حيث ذكر أحد المتهمين وهو "محمود.ع" 19 سنة، أنه كان يعمل سابقا لدى مالك الشقة، بالمحل الخاص به، ويعلم باحتفاظه بمبالغ مالية داخل الشقة، ما دفعه للاستعانة بباقى المتهمين وهم كل من "كريم.م" و"جلال.خ" و"محمد.ش" و"محمد.خ"، وتوجهوا للشقة مستغلين تواجد مالكها بالمحل، ثم صعدوا جميعا عدا الرابع والخامس اللذين تم تكليفهما بمراقبة الطريق، وتمكنوا من كسر كالون باب الشةق، وفتشوا بمحتوياتها، حتى عثروا على الطبنجة الخاصة بمالك الشقة، ومبلغ 6 آلاف جنيه، وساعتين يد، وهاتف محمول، استولى عليها ثم فروا هاربين.

2
متهم بالواقعة

 

وأضاف المتهمون أنهم اقتسموا المبلغ المالى بينهم وأنفقوه، وأرشدوا عن باقى المسروقات، حيث عُثر على الطبنجة و7 طلقات بمسكن المتهم الثانى، وتم ضبط باقى المسروقات بحوزة المتهمين الآخرين، وحرر محضر بالواقعة، لتأمر النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

3
متهم شارك بالواقعة

 

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من "حليم.ه" صاحب محل سجاد، أفاد فيه أن مجهولين سرقة طبنجة مرخصة ومبلغ 6 آلاف جنيه، وساعتين يد وهاتف محمول من شقته.

4
متهم أخر

 

وبإجراء التحريات تبين أن عامل سابق لدى صاحب الشقة يدعى "محمود.ع"، استعان بــ4 من اصدقائه، وتمكنوا من الدخول للشقة، بواسطة كسر كالون الباب، وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، والنقيب أحمد عادل من ضبط المتهمين.

 

5
متهم 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب السرقة، وأرشدوا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة