عبد الحفيظ يطمئن على "ابنة" حسام البدرى "هاتفياً" بعد حادث كندا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:31 م
عبد الحفيظ يطمئن على "ابنة" حسام البدرى "هاتفياً" بعد حادث كندا البدري وعبد الحفيظ

كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن
أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بحسام البدرى، المدير الفنى للفريق، والمتواجد فى كندا، من أجل الاطمئنان على نجلته وإستسفر عبد الحفيظ من البدرى عن أحوال نجلته وحالتها الصحية، ونقل إليه كافة تحيات الجهاز الفنى واللاعبين لنجلته.
 
كان البدرى سافر إلى كندا مباشرة من المغرب عقب خوض مباراة الإياب بنهائى دورى أبطال إفريقيا، للإطمئنان على نجلته "زينة" الت تعرضت لحادث صعب هناك.
 
ويغيب البدرى عن قيادة الأهلي فى مباراة تليفونات بنى سويف يوم الجمعة المقبل بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر، حيث يتولى القيادة الفنية للفريق أحمد أيوب، المدرب العام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة