حملة للقبض على تجار لعبة البنادول وضبط 1403 بالجيزة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:32 م
حملة للقبض على تجار لعبة البنادول وضبط 1403 بالجيزة لعبة البنادول - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية استهدفت ضبط التجار وأصحاب المحلات الحائزين للعبة "البنادول" الخاصة بالأطفال، لتأثيرها السلبى عليهم، وشكوى المواطنين منها.

أسفرت الحملة عن ضبط 1403 لعبة بعدة مناطق بالمحافظة، وتم تحرير محاضر لـ 41 تاجرا، وصاحب محل، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة