إقالة امرأة أمريكية بعد نشر صورتها وهى ترفع إصبعها الأوسط لترامب خلال موكبه

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 05:25 ص
إقالة امرأة أمريكية بعد نشر صورتها وهى ترفع إصبعها الأوسط لترامب خلال موكبه امرأة أمريكية ترفع إصبعها الأوسط لترامب
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدت المواطنة الأمريكية جولى بريكسمان عملها بعد أن رفعت إصبعها الأوسط أمام موكب الرئيس دونالد ترامب، ونشرت الصورة على حسابيها فى "تويتر" و"فيسبوك"، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

 

وتم التقاط الصورة التى تظهر المرأة وهى تركب دراجة وتوجه بإصبعها هذه العلامة غير اللائقة إلى موكب ترامب، أثناء عودة الرئيس الأمريكى من نادى الغولف الخاص له بولاية فيرجينيا.

 

واعتبر بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى ما قامت به بريكسمأن "عملا بطوليا".

 

لكن الشركة التى تعمل فيها المرأة استدعتها بعد انتشار الصورة فى الإنترنت لإبلاغها بأنها خرقت سياسة الشركة إزاء مواقع التواصل الاجتماعى، وأقالتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

امريكا بلا ثقافة حوار

انسانة قليلة الادب حتي لو اختلفت في الآراء أو وجهات النظر مع أي شخص هناك برلمان اعبر فية عن رفضي لسياسة هذا الشخص مش أقف واعمل حركات شعب محتاج ثقافة برلمانية وأدب الخطابة مع الرؤساء ممثلي الدولة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام صالح

نحن اولى بذلك فلنتعلم وننفذ

مواقع التواصل امتلأت بالسفالات والقذارات .. لا بد من تقديم اقتراح بأن تكون هنك فقرة بعقود شركات القطاع العام والخاص والحكومى يشمل هذا البند وان يتم فصل العامل اذا قام بالسباب والشتائم والسباب على تلك المواقع .. وان حق النقد مكفول بضوابط مراعاة الاداب العامة .. لأننا قرفنا من كم السفالات

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى قدرة

غريبة قوى موكب ترامب يسير بدون غلق الشوارع

المفروض كات يتم غلق جميع الشوارع اثناء سير الموكب ويسمح بالوقوف فقط لتحية الموكب واين العساكر على جانبى الطريق؟ يوجد اهمال واضح..وهذة هى النتيجة.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

حرية تعبير

أين حقوق الانسان و حرية التعبير عن الرأي و ثقافة الاختلاف و البعد عن الديكتاتورية و التعسف و إن كنت أختلف في طريقة التعبير و لكن كل هذا من أجل شارة بذيئة و لكن ما جزاء من يسيء بالاشارة و الكلمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

غبية أووووووى

يعنى أنتى عملتى الحركة ديه , وربنا سترك وخلاص عديت , تقومى تنشرى الصورة على حسابك على توتير وصحفتك فى الفيسبوك , طبعا عم ترامب ماكدبش خبر , والشركة مش عايزة وجع دماغ , يالله بالسلامة ياشربات أنقطع راتبك ومعاشك , علشان فزلكتك , أيتها السماء صبى غضبك على الأغبياء.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

ناس مرزقة

يعني اللي اتعروا تماما لرفض حاجة او الاعتراض على حاجة محصلهمش حاجة واللي رفعت صباعها فقدت وظيفتها - ما الحالتين قلت ادب

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

فين الحرية

م يمكن الست بتقوله بعد اذنك يا ريس عاوزاك فى كلمة وهما اللى فهموها غلط فين حرية التعبير ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب احمد

مجرد ايضاح

على فكره وللايضاح فقط اود ان احدد اسباب الشركة للاقاله السبب لم يكن رفع الاصبع او الاشاره المتدنية لموكب ترامب السبب فى الاقالة كون السيدة اساءت وانتهكت الى سياسة الشركة بعدم توظيف الموقع المهنى لرفع صورا شخصية وبالخصوص اذا كانت تحمل فكرا سياسيا او معتقدا دينيا او اى اشارات عنصرية او ماشابه ..... وحيث رفعت السيدة هذه الصورة على الاكونت المهنى الخاص بها فقد تم تطبيق البروتوكول الخاص بالجزاء المقابل لفعلتها من طرف الشركة هذا ليكون الامر فقط فى نصابه الصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

اخت خالد على

اذا كانت هذه السيدة قد استخدمه صبعها لفرد واحد فنحن اصحاب الريادة فى استخدام الصوابع من صوابع مرسى الى خالد على مشهر صباعه لكل المصريين مع تحياتى لمرشح الرئاسة القادم خالد بعب.. رمز الاصبع الاوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

مش دى برضه علامة : "الرئيس المشتاق"

هى مش دى برضه نفس الحركة البذيئة اللى اقترفها المحامى خالد على ؟؟ وتم تقديمه للمحاكمة بسببها ؟؟؟ واللى فى نفس الوقت بيحضر نفسه لأن يكون رئيس الجمهورية ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة