إطلاق اسم الشهيد "أحمد صابر" على مدرسة نواى الثانوية بالمنيا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:40 ص
إطلاق اسم الشهيد "أحمد صابر" على مدرسة نواى الثانوية بالمنيا أسرة الشهيد خلال التكريم
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، عن إطلاق اسم الشهيد أحمد صابر عبد العواض شهيد العريش على مدرسة نواى الثانوية المشتركة، وذلك تقديراً لما قدمه الشهيد من تضحية بالنفس تجاه الوطن وتخليداً لذكراه العطرة.
 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم  لتكريم الطلبة الأوائل بالمدرسة تحت رعاية أسرة الشهيد احمد صابر عبد العواض، وبحضور إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوى والعقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ونواب رئيس المركز ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد من أهالى الطلاب المحتفى بهم.
 
وجه رئيس المركز الشكر للطلاب المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام الدراسى الماضى والذى كان نتاجه هذا التكريم، مشيداً بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين أصحاب الرؤية والفكر الواعي الذين لولاهم لما وصل أبناؤنا إلى هذا التكريم، لافتاً إلى أن الأسرة كان لها الدور الأكبر في هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز.
 
من جانبه، هنأ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب المتفوقين وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم، وحث فى كلمته كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضىء.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة