إزالة 52 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاج

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 01:03 م
إزالة 52 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاج جانب من الحملة

سوهاج – عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بإزالة 52 حالة تعدى على أملاك الدولة والاراضى الزراعية، وذلك فى إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والحفاظ عليها.

وقال حسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة اليوم، إن الوحدة المحلية قامت بحملات إزالة مكبرة بالاشتراك مع مركز شرطة سوهاج، ومسئولى الأملاك، والإدارة الزراعية، والوحدات القروية المختلفة، أسفرت عن إزالة 25 حاله تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بناحية قرية بلصفورة، كما تم إزالة 27 حالة تعدى على أملاك الدولة والبناء المخالف على الاراضى الزراعية ناحية قرى إدفا والكوامل.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة