أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو هشيمة: محور تنمية قناة السويس سيصبح الأهم عالميًا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 07:30 م
أبو هشيمة: محور تنمية قناة السويس سيصبح الأهم عالميًا أبو هشيمة مع الزميل محمود سعد الدين
محمود سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، إنه متفائل خيرًا بأن يصبح محور تنمية قناة السويس من أهم المحاور فى العالم، مؤكدًا أن موقع القناة يعتبر أحد أفضل المواقع عالميًا وهى نعمة حباها الله لمصر.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش المشاركة فى منتدى شباب العالم المقام فى شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجارى، إنه وقع عقود مشروعات مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك على هامش جلسة "الفرص الاستثمارية للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين أنه فى ظل الاتفاقيات الموقعة اليوم، يتوقع توفير مليون ونصف المليون فرصة عمل، مؤكدًا أنه يتمنى مساعدة المستثمرين فى تنفيذ مشروعاتهم، لافتًا إلى أنه لا ينكر وجود بيروقراطية حكومية، لكن يجب التأكيد على أن الوضع يتحسن.

وحول رأيه فى منتدى الشباب العالم، قال أبوهشيمة: "شىء مشرف لمصر، خاصة أن كل شاب من المتواجدين سيعود إلى وطنه بفكرة جيدة عن مصر، وكذلك للترويح لمدينة شرم الشيخ، مضيفًا أن أهم ما فى هذا المنتدى هو زرع الأمل للشباب، خاصة أن كل شباب العالم لديهم مشكلة لكن المهم هو منحهم الأمل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة