ON E الأقوى بمصر قريبا.. يسرا وأحمد الفيشاوى وصبا مبارك وإياد نصار نجوم snl بالعربى على الشاشة.. النهار وON يتصدران المشهد الإعلامى ويعرضان أقوى إنتاج كوميدى إعلامى.. والشاشة تفرض نفسها على الساحة الرياضية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 01:11 م
ON E الأقوى بمصر قريبا.. يسرا وأحمد الفيشاوى وصبا مبارك وإياد نصار نجوم snl بالعربى على الشاشة.. النهار وON يتصدران المشهد الإعلامى ويعرضان أقوى إنتاج كوميدى إعلامى.. والشاشة تفرض نفسها على الساحة الرياضية ON E تفرض نفسها على الساحة الإعلامية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم بعد يوم تثبت قناة ON E أنها فى طريقها لكى تكون القناة الأقوى فى مصر، سواء على مستوى الرياضة، والتى أخذت فيها الريادة منذ اليوم الأول لخروجها للنور، أو على مستوى الترفيه، الذى أبدعت القناة فى إنتاجه.

 

وقدمت القناة منذ يومها الأول برامج مثل "كل يوم جمعة" لعمرو أديب، والذى استضاف نجوم العالم العربى فى الغناء مثل انغام وسميرة سعيد ومايا دياب ونوال الزغبى وحكيم ورامى عياش ووائل جسار، وأيضا برنامج "أنا وأنا" لسمر يسرى، والذى استضافت فيه، نجوم الفن، وأحدثت تصريحاتهم عواصف مدوية من الجدل، وأيضا برنامج "3*1" للفنانة الشابة شيماء سيف مع نشوى مصطفى وليلى عز العرب، وأيضا البرنامج الرياضى الأشهر عالميا ninja warrior بالعربى، وبرنامج "المخبر"، كل هذه البرامج رغم المدة القصيرة التى عرضت فيها، إلا أن القناة حققت نحاجات كبرى، جعل وجودها فى مقدمة القنوات الفضائية أمرا طبيعيا، فضلا عن تألقها غير الطبيعى للسنة الثانية على التوالى فى رمضان.

 

 

 

وتواصل شبكة قنوات on هذا التألق بتعاقدها على الموسم الثالث لبرنامج snl بالعربى، والذى يضم فى جعبته أقوى نجوم مصر والعالم العربى، وذلك بالتعاون مع قناة "النهار"، التى انفردت بعرض الموسم الثانى ليتم التأكيد على أن التعاون لا يزال مستمرًا بين النهار وON وأنهما قناتان قادرتان على تصدر المشهد الإعلامى فى 2018 ليس لما تملكه كل قناة من إدارة واعية ومحترفة فقط، ولكن لأنهما يملكان الوعى بأهمية التنافس والتكامل فى آن واحد، ويؤمنان حقًا بأهمية الرسالة الإعلامية وكيف يتم تقديمها باحترافية وهو ما جعلهما يتصدران المشهد الإعلامى فى مصر.

 

 

 

 ووقعت قناة ON E عقد الموسم الجديد لبرنامج SNL بالعربى، الذى ينتجه طارق الجناينى مع المهندس حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين والعضو المنتدب لشبكة قنوات ON ومصطفى السقا رئيس قناة ON E.

 

ونجح برنامج SNL بالعربى، أن يحقق نجاحًا كبيرًا فى مواسمه الماضية، حيث ينتظر الجمهور بشغف الموسم الجديد الذى يضم مجموعة كبيرة من أهم النجوم بمصر والوطن العربى، ويظهرون فى البرنامج بشكل كوميدى من خلال اسكتشات واستعراضات، وهو من بطولة شادى الفونس، وخالد منصور، ونور قدرى، وإسلام إبراهيم، وأحمد سلطان، ومحمود الليثي، ونانسى صلاح، وعلوى الحسيني، وعمرو وهبة، ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج طارق الجناينى.

 

ومن أبرز النجوم الذين سيظهرون كضيوف خلال البرنامج فى الفترة المقبلة، يسرا وفيفى عبده وسمير غانم وأحمد الفيشاوى وأكرم حسنى وناهد السباعى وصبا مبارك وإياد نصار ومريام فارس وأيضا بعض المطربين أبرزهم أمينة ورامى عياش وحسام حبيب وهشام عباس وحميد الشاعرى وعبد الباسط حمودة.

 

 

 

من ناحية أخرى، تواصل قناة النهار استعدادها لمواسم جديدة من "البلاتوه" للنجم أحمد أمين، والذى ارتبط مؤخرا بعمل درامى فى رمضان المقبل مع النجم أكرم حسنى من خلال مسلسل "الوصية"، كذلك من أكثر الحلقات التى حققت نجاحات كبيرة كان برنامج "الفرنجة" للنجوم أحمد فهمى وهشام وشيكو والذى تعيد قناة النهار مجموعة من بعض حلقاته.

 

 

 

 أما قناة cbc فتعرض حاليا أحدث مواسم "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، حيث حققت حلقات إياد نصار وظافر العابدين نجاحات منقطعة النظير، وتحديدا على مواقع السوشيال ميديا، لا سيما أغنية "إياد نصار " والتى حملت اسم "اشف التباع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة