خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

عمرو أديب: حديث السيسى مع شبكة "سى إن بى سى" يؤكد أنه لا يريد تعديل الدستور

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 10:06 م
عمرو أديب: حديث السيسى مع شبكة "سى إن بى سى" يؤكد أنه لا يريد تعديل الدستور عمرو أديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى مع شبكة "سى إن بى سى"، يؤكد أنه لا يريد تعديل الدستور بشكل أو بآخر، أو مد الفترة الرئاسية لـ"ثالثة".

 

وأوضح عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E، أنه ضد تغيير الدستور المصرى لأننا "ارتضينا بيه" -حسب قوله، وتابع "أديب":"نفسنا نشوف الرؤساء فى مصر مع بعض بيحضروا مناسبة خاصة فى الدولة".

 

وأشار "أديب"، إلى أن أردوغان عدل الدستور التركى ليظل فى الحكم لـ 10 سنوات، ولم يتحدث أحد مع هذا الديكتاتور فى هذا الصدد، وتابع: "اللى بيقول على نفسه خليفة المسلمين!.. لكن الرئيس السيسى لو رشح نفسه الفترة الجاية هيبقى باقى ليه فى حكم مصر 4 سنين ونص، وبعدين هيجى رئيس تانى لمصر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لن تسقط مصر

عندما يكون هناك مدرس جيد فى مدرسة ابنك يا عمرو و يكون ابنك مجتهد و بينجح بسبب هذا المدرس الجيد فهل من المصلحة ان يترك هذا المدرس المدرسة و يا عالِم هل المدرس القادم جيد ام لا , طبعا من العقل ان يظل المدرس الجيد فى هذه المدرسة لتكون نتائج الطلبة جيدة . مش كده ولا ايه؟ اعتقد ان الرسالة وصلت لعقل عمرو اديب اللى هيموت و يرى مصر تقع و يفرح جدا فى المصائب ,ولكن يا عمرو مصر لن تقع لأن بها رئيس واعى و يعمل دائما لمصلحة مصر و نتمنى ان يظل المدرس الجيد فى مدرسة مصر اى ان يظل الرئيس رئيسا لمصر فترة ثالثة و رابعة , ولِما لا طالما مصر تتقدم و تنجح فى ظل قيادة الرئيس. مصلحة مصر و تقدمها اهم من رأى عمرو اديب, مش كِــــــــــــــده ولا ايـــــــــــه .

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم المصرى

فى منتهى الاهميةافيقوا يرحمكم الله (الرسالة للقيادة السياسية)

الدستور ليس قران ولا انجيلا ويجب ان يتم تعديلة واصبح حتمى وضرورى جدا لمواجهة الارهاب وما المانع ان يترشح فترة ثالثة ورابعة وخامسة وسادسة طالما ارادة الشعب الحرة تختارة لا تقديس لمادة من مواد الدستور من فضلكم غيروا المادة المتعلقة بفترات الانتخابات الرئاسية حرصا على مستقبلنا جميعا وعلى مستقبل اولادنا جميعا وحتى لا تذهب تضحيات رجال الجيش والشرطة هباء يجب تعديل الدستور فيما يتعلق بالفترات الرئاسية اللهم بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة