ضبط مصنعين للزيوت والمنظفات بدون تراخيص بالشرقية

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:51 م
ضبط مصنعين للزيوت والمنظفات بدون تراخيص بالشرقية حملة تموينية - أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنى

أعلنت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين بالشرقية،ضبط مصنعين للزيوت والمنظفات بدون تراخيص.

وقالت فايزة ، فى بيان لها اليوم ، أن قطاع تموين شرق بالمديرية قد قام بحملة تموينية مفاجئة على مركز ومدينة ديرب نجم أسفرت عن ضبط عدة مخالفات متنوعة داخل مصانع لتصنيع الخل والمنظفات الصناعية ومصنع لتعبئة الزيت وعدة مخابز بلدية بمدينة ديرب نجم وتم التحفظ على المضبوطات تمهيداً لإعدامها وتم تحرير محاضر ضد أصحاب المنشآت المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح البيان إنه تم ضبط مصنع لتصنيع الخل والكحل والمنظفات الصناعية بدون إذن من المختصين وغير مطابق للمواصفات الصناعية واستخدام علامات الغير وتم التحفظ علي 5 جراكن بإجمالي300 لتر سلفو نيك وكذلك 4جراكن بإجمالي 240لتر كلور وكذلك 6جراكن بإجمالي  360لتر صودا كاوية.

كما تم التحفظ علي 300 زجاجة خل مكتوب عليها خل لزيزة وتم تحرير محضر جنحة  رقم 36 لسنة 2017 جنح  ضد م ع صاحبة المصنع بناحية ديرب نجم.

وتحرر محضر جنحة رقم 37 لسنة 2017جنح ضد ا . ي صاحب ثلاجة بديرب نجم وذلك لإنشائه مجزر دواجن بدون إذن من الجهات المختصة وعدم وجود دفاتر بالثلاجة لتسجيل الوارد .

كما تم تحرر محضر جنحة رقم 38 لسنة 2017 جنح  ضد " ب .ع" صاحب مصنع لتعبأة الزيت بدون إذن من الجهات المختصة بناحية ديرب نجم وعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تم تحريرمحاضرإثبات حالة ضد اصحاب المخابز المخالفة و عددها 6 محاضر. 

 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة