ضبط صيدلية لعرضها 245 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بطنطا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:35 م
ضبط صيدلية لعرضها 245 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بطنطا حملة تموينية بإحدى الصيدليات

الغربية - عادل ضرة

شنت مديرية التموين بالغربية بعمل حملة لمراقبة الأسواق وجودة وصلاحية المنتجات نتج عنها تحرير محضر لإحدى الصيدليات بحى أول طنطا، وذلك لعرضها 245 علبة أدوية بشرية منتهية الصلاحية تتمثل فى 37 صنفًا من الأدوية.

 

يأتى ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بتكثيف الرقابة على الصيدليات ومحلات بيع المبيدات الزراعية ومراقبة الأسعار بالأسواق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة