سوزى ناشد بعد إشادة النواب بوزير الأوقاف: "أخيرا رضيتوا على الحكومة"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 01:49 م
سوزى ناشد بعد إشادة النواب بوزير الأوقاف: "أخيرا رضيتوا على الحكومة" الجلسة العامة لمجلس النواب - أرشيفية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاحتفاء ورسائل الشكر وجهها عدد كبير من أعضاء مجلس النواب لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الاثنين، ما دفع النائبة سوزى ناشد للقول إن هناك مظاهرة حب للوزير، وإن هذا أمر جيد، وغريب فى الوقت ذاته، لأن النواب "أخيرا راضيين عن الحكومة".

وطالبت سوزى ناشد، فى كلمتها خلال الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب، المنعقدة الآن، برئاسة النائب السيد الشريف وكيل المجلس، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الأوقاف، بإبعاد رجال الدين، الإسلامى والمسيحى على حد السواء، عن التعيين فى المدارس، مشيرة إلى وجوب ترك مهمة الدعوة للشيوخ والقساوسة، وأن تُعنى وزارة التربية والتعليم بشئؤون التعليم.

وشددت عضو مجلس النواب فى كلمتها، على أهمية إحكام الرقابة على الزوايا والمساجد، ليس فى محافظة الإسكندرية التى تنتمى لها فقط، ولكن فى كل المحافظات وعلى مستوى الجمهورية، للسيطرة على الخطاب الدينى وضمان عدم انفلاته.

من جانبه، طالب النائب مجدى سيف، عضو مجلس النواب، بتخصيص أراضى وزارة الأوقاف لصالح إنشاء ملاعب وأماكن رياضية وترفيهية للشباب، منعا لانجرافهم مع موجات التطرف أو انخراطهم مع المجموعات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة