أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إعلان خالد على تجهيز حملة للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 07:10 م
تفاصيل إعلان خالد على تجهيز حملة للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية خالد على
كتب محمد عبد العظيم - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحامى خالد على تنظيم حملة للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة وإعداد مسودات وثائقها وبرنامجها وطرحها للنقاش المجتمعى، من خلال سياسات جديدة تقوم على احترام كرامة المواطنين أفرادا وجماعات وتعظيم الاستفادة من كافة قوى المجتمع وموارده وعلى رأسها قوة العمل.

وفى بداية مؤتمره الصحفى، طالب خالد على بدقيقة صمت لشهداء ومصابى ثورة يناير والواجب الوطنى من العسكريين والمدنيين فى الأحداث الإرهابية، موضحا أن ترشحه يأتى فى إطار توعية الشعب باختيار حاكمه، من أجل فتح المجال العام وانتزاع حقوق العمل فى الشارع، موضحًا أن إعلان ترشحه هو حق الشعب فى تخطى كل حواجز الخوف واليأس والإحباط والعمل الجماعى.

وأوضح خالد على خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى، أن الأمل قائم فى النضال العام، من أجل الأجر العامل والمعاش وحق تنظيم العمل النقابى المستقل، ومن أجل المساواة فى الخدمات وحقوق العمال، وحقوق كل سكان الأحياء الشعبية.

وتابع خالد على قائلا: الأمل قائم فى فلاحى مصر؛ لاقتناص حقوقهم الاجتماعية والاقتصادية، وكل حى شعبى فقير من أجل مرافق تراعى الحد الأدنى، الأمل فى نضال الشباب الواعد فى الجامعات، الحق فى العمل والصحة لكل الشعب المصرى، وليس للقادر فى الحصول عليها، الأمل فى أفكار العلماء والمبدعين.

وحول الحكم الصادر ضده بحبسه 3 أشهر، لاتهامه بفعل فاضح خادش للحياء العام، أكد خالد على أنه حكم أول درجة سنقدم دفاعنا يوم الأربعاء المقبل فى الاستئناف ونحن على أمل أن الحصول على البراءة والجهة الوحيدة التى لها الحق فى التعامل مع هذه القضية هى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقبل حديث خالد على، قال الكاتب الصحفى خالد داوود رئيس حزب الدستور، إن الشعب المصرى على أبواب استحقاق دستورى، وهو الانتخابات الرئاسية، التى ستُعقد مطلع العام المقبل، مؤكدًا أن الحزب وبعض أحزاب التيار المدنى تعمل فى إطار الدستور والقانون، ومن حقها أن يكون لها مرشح رئاسى.

مؤتمر خالد على
مؤتمر خالد على

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر

خالد علي هبلة ومسكوها طبلة

صديقك الاثنين حامض طلع الثالث من اثنين بقدرة قادر يا تري يا هل تري انت هتكون الكام من الواحد

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ أحمد الشيخ

إيه يا عم الحاج خالد .. لسه ناوى تانى؟

خالد على غاوى شهرة .. وفى النهاية يحصل على 5 أصوات هو ومراته وخالته وعمته وجارته الحاجة أم زينات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif Seyaam

اعرف حجمك

من انت ومتى استلمت أي قيادة وما علاقتك بالسياسة ( انت مرتزقه )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة