"تطوير تقنيات صناعة الطباعة والتغليف".. ندوة بمكتبة الإسكندرية غدا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:00 ص
"تطوير تقنيات صناعة الطباعة والتغليف".. ندوة بمكتبة الإسكندرية غدا قاعة المؤتمرات بمكتبة الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم إدارة المجموعات والخدمات العامة بمكتبة الإسكندرية، غدا الثلاثاء، محاضرة بعنوان "تطوير تقنيات صناعة الطباعة والتغليف فى مصر: نحو مستقبل أفضل" يلقيها نخبة من خبراء صناعة الطباعة والتغليف فى مصر والعالم، بالتعاون مع غرفة صناعات الطباعة والتغليف، والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، وكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، وشركة ألمانية للطباعة.

ويعتبر الكثير من العلماء أن اختراع الطباعة هو مرحلة فارقة فى تاريخ الإنسانية، فقد شكل أساسًا متينًا للثورة المعرفية ومد جسور الاتصال والتواصل الحضارى بين المجتمعات المختلفة. ومع التغيرات الثقافية والتكنولوجية الحديثة اتسعت مجالاتها لتغطى احتياجات المجتمع المختلفة.

وحرصت مكتبة الإسكندرية أن تستضيف خبراء الطباعة والتغليف والتصميم لتبادل الأفكار والخبرات العلمية والعملية، انطلاقًا من مسئوليتها لمواكبة روح وثقافة العصر، حيث نظمت على مدار الأربع أعوام الماضية محاضرات سنوية لإلقاء الضوء على كل ما هو جديد فى مجال التصميم والطباعة والتغليف.

وتسعى هذه المحاضرة إلى تعريف الجمهور العام والعاملين فى صناعة الطباعة والطلاب والباحثين فى تخصصات تصميم الجرافيك والطباعة والتغليف والنشر على أحدث التقنيات المستخدمة فى صناعة الطباعة والتغليف، بالإضافة إلى التعريف بأهم وأحدث المراجع والكتب المتاحة بمكتبة الإسكندرية فى التخصصات المختلفة مثل: تصميم الجرافيك والطباعة الرقمية، وفن الطباعة والتغليف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة