أحد أفراد قبائل جنوب سيناء بمنتدى الشباب: خطوة على طريق ازدهار الدولة المصرية

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:14 ص
أحد أفراد قبائل جنوب سيناء بمنتدى الشباب: خطوة على طريق ازدهار الدولة المصرية إشادات بمنتدى الشباب

شرم الشيخ - محمد عطية وريم محمود

قال محمد موسى، من جنوب سيناء وأحد المشاركين فى منتدى شباب العالم الذى يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المنتدى له أهمية كبيرة فى الاستماع لأفكار الشباب حول العالم والعمل على تطبيقها.

 

وأشار موسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المنتدى بمثابة فرصة للتعارف بين شباب العالم والانفتاح بين الدول، مؤكدا أنه سيكون خطوة جيدة لازدهار الدولة المصرية، قائلا :" نتمنى أن نصل ببلدنا إلى أعلى المستويات".

WhatsApp-Image-2017-11-06-at-2.55.28-AM

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة