بيرلو يعلن اعتزاله كرة القدم عبر تويتر

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:23 م
بيرلو يعلن اعتزاله كرة القدم عبر تويتر أندريا بيرلو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الإيطالى المخضرم أندريا بيرلو اعتزاله كرة القدم نهائيا، اليوم الاثنين، بعد مشوار حافل بالعطاء.

وخاض الإيطالى المخضرم أندريا بيرلو آخر مباراة فى مشواره الكروى الحافل بالإنجازات، بعد أن شارك فى فوز فريقه نيويورك سيتى على كولومبوس كرو 2-0 فجر اليوم الاثنين، فى إياب الدور قبل النهائى لتصفيات المجموعة الشرقية للدورى الأمريكى.

ولم يشفع فوز نيويورك سيتى بثنائية فى تأهل الفريق للمباراة النهائية بعد خسارته ذهابا 4-1، لتكون مباراة الأمس هى الأخيرة لبيرلو، بعد أن كان صرح بداية شهر أكتوبر الماضى بأنه سيعتزل اللعب نهائيا بنهاية الموسم الحالى.

ونشر نجم ميلان ويوفنتوس السابق صاحب الـ38 عاما على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رسالة وداع، شكر فيها كل من سانده من جماهير ولاعبين ومدربين فى مشواره الكروى الحافل وليس فى نيويورك سيتى فقط.

بيان بيرلو
بيان بيرلو

وكان النجم الإيطالى أندريا بيرلو كشف فى وقت سابق أنه سيعتزل اللعب نهائيا مع انتهاء عقده مع النادى الأمريكى فى نهاية العام الحالى.

وقال بيرلو، فى مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "بالنسبة لمستقبلى، فى ديسمبر ينتهى عقدى وأرى أن الوقت قد حان للاعتزال"، مضيفا: "كل يوم أعانى من مشاكل بدنية ولا أستطيع التدريب بأفضل صورة ممكنة، أو القيام بالأمور العادية، فى سنى لا أظن أننى قادر على الاستمرار".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة