خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السيسى: نؤكد على وجود الكنيسة بجانب المسجد فى مشروعات الإسكان الجديدة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:01 م
السيسى: نؤكد على وجود الكنيسة بجانب المسجد فى مشروعات الإسكان الجديدة الرئيس السيسى
كتب سمير حسنى - محمد شعلان - محسن البديوى - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الإسكان هو أحد الإشكالات التى تواجه مصر التى بها حجما من العشوائيات واللاتخطيط فى التمدد العمرانى، وقررنا كدولة عمل إسكان لجميع الطبقات المجتمعية المختلفة.

وأوضح، أن الدولة وضعت فى اعتبارها أن الإسكان الاجتماعى ليس بالمعنى المتعارف عليه من قبل، قائلا: "إحنا حطينا مجتمع مش شقة، إن مكنش المجتمع اللى موجود فيه الإنسان معمول حسابه كويس يبقى كده بنؤذى مصر، مجتمع فيه المدرسة والمسجد والكنيسة".

وتابع الرئيس: "بأكد على الكنيسة لأنه قبل أن نأتى لهذه الجلسة كنا فى جلسة صدام الحضارات، وفي رأيي أنه لا يوجد صدام حضارات، لكن هناك ذاتية مش صدام، أنا أريد أن أفرض ذاتيتى الدينية أو العرقية على الآخرين.

وشدد السيسى، خلال كلمته بالجلسة الثانية لمنتدى شباب العالم بعنوان "التجربة المصرية فى صناعة المستقبل"، أن الدولة دخلت فى برنامج الإسكان الاجتماعى وستنتهى من 200 ألف وحدة سكنية فى 30 يونيو 2018، لتكون بداية جيدة للشباب المقبلين على الزواج.

 

 

 

 

 


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي ماهر

"مجتمع فيه المدرسة والمسجد والكنيسة"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى "إحنا حطينا مجتمع مش شقة، إن مكنش المجتمع اللى موجود فيه الإنسان معمول حسابه كويس يبقى كده بنؤذى مصر، مجتمع فيه المدرسة والمسجد والكنيسة", وتابع الرئيس: "بأكد على الكنيسة لأنه قبل أن نأتى لهذه الجلسة كنا فى جلسة صدام الحضارات، وفي رأيي أنه لا يوجد صدام حضارات، لكن هناك ذاتية مش صدام، أنا أريد أن أفرض ذاتيتى الدينية أو العرقية على الآخرين، والسؤال الذي يطرح نفسه أين الكنيسة في مشروعات الإسكان المتوسط دار مصر؟!.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة